أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

الأمير فيصل بن بندر ترأس الجلسة الأولى لمجلس منطقة القصيم
* بريدة ماجد التويجري:
ترأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الاولى من دورة الانعقاد الثانية للعام المالي الحالي 1421/1422ه بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة تبوك ونائب رئيس المجلس بعد ظهر امس الاحد بصالة الاجتماعات بمقر امارة المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك امين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان الذي اضاف ان الجلسة بدأت بكلمة افتتاحية لسمو امير المنطقة رئيس المجلس رفع فيها شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما حظيت به المنطقة من مشاريع كبيرة في هذا الوطن الكريم والتي ينعم بها المواطن في مختلف المجالات وتطرق للجولة التي قام بها على المراكز لتفقد أحوال المواطنين والوصول إليهم لمعرفة حاجاتهم وتطرق سموه للجولة التي قام بها على المراكز لتفقد احوال المواطنين والوصول اليهم لمعرفة حاجاتهم في اماكن اقامتهم تمشيا مع نهج القيادة الكريمة في هذا البلد المعطاء والتي افتتح سموه الكريم خلالها كلا من مستشفى عقلة الصقور ومستشفى ضرية وكذلك عدد من المشاريع والانجازات التنموية في تلك المراكز.
واضاف المهندس الزيدان ان المجلس استعرض بعد ذلك جدول الاعمال الذي تضمن مناقشة المشاريع المقترحة لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام المالي القادم 1422/1423ه.. حيث شمل ذلك مناقشة المشاريع المقترحة لوزارة المعارف والرئاسة العامة لتعليم البنات ووزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد ووزارة الصحة ووزارة الزراعة والمياه.
وأوضح أمين عام المجلس ان المجلس اصدر قرارا بتشكيل مجلس تنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الذي سوف يتم من خلاله تنظيم عمل الجمعيات في المنطقة وفق آلية عمل تحقق الشمولية والاهداف المتوخاة وتلتزم بها جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وفروعها.
واضاف المهندس الزيدان ان المجلس استعرض التقرير الخاص باحتياج المنطقة من الغاز الطبيعي للاستفادة منه في تشغيل بعض المصانع الكبيرة بالمنطقة.
واختتم المهندس الزيدان تصريحه مفيداً ان المجلس اتخذ بعض القرارات والتوصيات الهامة حول ما تم استعراضه ومناقشته من مشاريع مقترحة وموضوعات هامة والتي سوف ينعم بها المواطن في هذا البلد الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved