أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

سموه شاهد عرضاً لجهود القوة
الأمير محمد بن ناصر تفقد قوة جازان ويضع حجر الأساس للكلية التقنية اليوم
* جازان يحيى سالم محفوظ ابراهيم بكري:
قام صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان بزيارة تفقدية لقوة جازان صباح امس الاحد وكان في استقبال سموه بمقر قيادة القوة قائد قوة جازان اللواء مبارك بن عبد الله الفطيح.
وفور وصول سموه تشرف ضباط القوة بالسلام على سموه حيث بادلهم سموه الكريم التحية.
بعد ذلك شرف سموه الحفل الترحيبي الذي تحدث فيه قائد قوة جازان اللواء مبارك عبد الله الفطيح عن تشرفه وسعادته نيابة عن قيادة قوة جازان ضباطا وافرادا بالترحيب والشكر الجزيل بالزيارة الكريمة أسوة بالقطاعات الاخرى لتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم وتزويدنا بالتوجيهات السديدة لرفع درجة استعدادنا وهذا ليس بغريب عليك يا صاحب السمو فأنت الضابط القائد الامين الذي بذل نفسه وأفنى الكثير في خدمة هذا الوطن المعطاء عندما قررت الالتحاق بالقوات المسلحة في بدايات حياتك العملية وذلك بالمشاركة بالتضحية وحماية هذا الوطن الشامخ وهذا دليل قاطع على اخلاصك ووفائك لدينك ووطنك.
ولقد كان الكثير منا له الشرف تحت قيادتك عندما كنت نائبا للقوات البرية او قائداً لسلاح المشاة.
ولن ننسى ما قام به سموكم عندما كلفت برئاسة مشروع الالويه الآلية وتحويل هذا السلاح الى المشاة المترجلة والمشاة الالية وجهودك المتواصلة لتحديثها لتواكب التطور واصبحت الان تمتلك احدث الاسلحة ومنها عربة القتال وغيرها الكثير.
ولقد دأبت قيادتنا الرشيدة ان تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وها أنت اليوم تزورنا بعد ان تشرفت بالثقة الملكية الكريمة بتعيينك اميراً لمنطقة جازان العزيزة التي ربت رجال العلم والفكر والادب واننا ننتهز هذه المناسبة لتقديم أزكى آيات التبريكات بالثقة الملكية الكريمة بتعيينكم أميراً لمنطقة جازان.
بعد ذلك شاهد سموه عرضاً لجهود القوة ونشاطاتها المختلفة ومشاركتها الفعالة في الاسابيع كأسبوع المرور والنشاطات مع الجهات الحكومية.
كما يقوم اليوم الاثنين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني محمد بن سليمان الضلعان ووكيل إمارة منطقة جازان الأستاذ خالد بن تركي العطيشان وعدد من مديري الإدارات الحكومية بوضع حجر الأساس لمشروع كلية التقنية بجازان الواقع بحي السويس وتبلغ تكاليف المشروع سبعة وسبعين مليون ريال ويتسع المشروع لأكثر من 3300 طالب ومدة عقد المشروع تسعة وعشرون شهراً.
وقد عبر معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني محمد بن سليمان الضلعان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على رعايته لهذه المناسبة وتفضله بوضع حجر الأساس لهذا المشروع الذي يعد هدية غالية لأبناء هذه المنطقة العزيزة الذين يعدون ثروة غالية لهذا الوطن ورعايته تعد رمزاً من رموز الدعم والاهتمام بطلبة العلم وخاصة المهنين..
ويحضر حفل وضع حجر الأساس مدير عام الكليات الدكتور سعد الملأ.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved