أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

الأمير مقرن يستقبل مجلس إدارة بيت الشباب بالمدينة المنورة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه أمس الأحد السادة أعضاء مجلس إدارة بيت الشباب بمنطقة المدينة المنورة وموظفي البيت والفريق الذي مثل بيت الشباب بالمسابقة الثقافية والعضو الذي حصل على المركز الثاني في المعرض الفني العام.
وقد هنأ سموه الكريم إدارة بيت الشباب بمنطقة المدينة المنورة على تحقيقهم المركز الأول في مسابقة التقييم السنوي فئة )ب( للعام 1420/1421ه والمركز الثاني في مسابقة المعرض الفني للنشاطات المركزية للجمعية العربية السعودية لعام 1420/1421ه والمركز الثالث في المسابقة الثقافية الثالثة عشرة لأعضاء بيوت الشباب على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله .
كما بارك صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ما حققه بيت الشباب بمنطقة المدينة المنورة من تفوق متمنيا لهم المزيد من الإنجازات في الأعوام القادمة بمشيئة الله تعالى.
وأعرب الأستاذ حمد بن سعيد الشريف رئيس المجلس ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة عن بالغ سعادته والسادة أعضاء المجلس ومنسوبي البيت بهذه الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة المدينة المنورة وما يجده شباب المنطقة من دعم واهتمام من لدن سموه الكريم وما يوليه حفظه الله من رعاية وتشجيع لأبناء المنطقة.
وقد أشاد الأستاذ محمد بن أسعد المدني أمين صندوق المجلس ومدير بيت الشباب بمنطقة المدينة المنورة باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب وسمو نائبه بكل ما من شأنه الرقي بالحركة الرياضية والشبابية في المملكة بصفة عامة وفي منطقة المدينة المنورة بشكل خاص.
في ختام اللقاء قام رئيس مجلس إدارة بيت الشباب بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة. والتقطت الصور التذكارية لتلك المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved