أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بعد إعلان إدارة النادي فتح باب الترشيح للمجلس الجديد
الرشيد يرشح نفسه لرئاسة النصر والعامري يرفض!!
الحارثي يقاطع التمارين واستبعاد المهلل من رحلة البحرين
* كتب عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^^^
بعد أن أعلنت إدارة النصر فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وذلك ابتداء من يوم أمس الاثنين يتقدم مساء اليوم عضو شرف النادي طلال الرشيد لترشيح نفسه لرئاسة النادي النصراوي .
^^^^^^^^^^^
الجدير بالذكر أن طلال الرشيد سبق وأن رشح رئيسا للنادي ثم أعلن اعتذاره بعد 24 ساعة فقط لبعض الاختلافات في الآراء بينه وبين أعضاء الشرف ويعتبر طلال الرشيد أحد محبي نادي النصر، ويحمل أفكاراً شابة قد تخدم النادي في الوقت الحالي ووجوده في مجلس الإدارة الجديد أصبح ضرورياً كأقل تقدير. وسبق وأن أشرف الرشيد على فريق درجة الشباب والأشبال في النادي وقد شهد صغار النصر تميزاً كبيراً في ذلك الوقت.
وعلى صعيد آخر سيبتعد عضو مجلس الإدارة النصراوي متعب محمد العامري عن الأجواء الرياضية بشكل رسمي حيث يرفض تجديد عضويته في الإدارة النصراوية في حالة استمراره في قيادة الفريق النصراوي.. كما أنه لن يدخل في عضوية الإدارة الجديدة وسيكتفي بعضوية النادي الشرفية ويعتبر العامري خسارة كبيرة للفريق النصراوي حيث يعتبر العامري ابرز وانشط الاعضاء في الإدارة الحالية وابتعاده يزيد من آلام الجماهير النصراوية بعد الخروج هذا الموسم من كل البطولات.
وعلى صعيد التمارين غاب مطلع الأسبوع عن أداء المران النصراوي اللاعب محسن الحارثي بعد تأثره بنتيجة مباراة فريقه في المباراة النهائية أمام الاتحاد حيث لا يزال اللاعب يلوم نفسه بأنه السبب الوحيد في خروج فريقه من المسابقة كما تقرر أن يستبعد اللاعب فهد المهلل عن الفريق النصراوي المشارك في اعتزال اللاعب البحريني «حمود سلطان» حيث تقرر أن يبقى اللاعب في الرياض لاستكمال باقي علاجه بعد تعرضه في مباراة الاتحاد إلى تهتك بسيط في كاحل القدم.
وحول لاعبي النصر المنضمين للمنتخب رفع نادي النصر استفساراً حول مشاركتهم مع الفريق في اعتزال اللاعب البحريني «حمود سلطان» حيث ينتظر أن يسمح للاعبي المنتخب النصراوي بالمشاركة في المباراة الودية .
الجدير بالذكر أن لاعبي النصر المنضمين للمنتخب هم الخوجلي، ومحمد شريفي، هادي شريف الجهوي، إبراهيم ماطر، وعلي يزيد.
ومن ناحية أخرى يغادر الفريق إلى البحرين بعد غد الأربعاء عن طريق جسر الملك فهد.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved