أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الأهلي يكثف مفاوضاته مع الإسماعيلي لحسم الصفقة
النيجري أوتاكا رفض العرض النصراوي..
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
كثف المسؤولون بالنادي الاهلي من اتصالاتهم ومفاوضاتهم مع مسؤولي النادي الاسماعيلي من اجل شراء اللاعب النيجيري جون اوتاكا نجم هجوم النادي الاسماعيلي وطار محمود الخطيب عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ورئيس لجنة التعاقدات وعدلي القيعي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الى الاسماعيلية مساء امس حيث التقيا مع المهندس ابراهيم عثمان وكيل النادي الاسماعيلي والمشرف على كرة القدم ومدحت الورداني امين الصندوق وذلك لمناقشة كيفية انتقال اوتاكا الى صفوف النادي الاهلي بداية من الموسم القادم.. وقد عرض الاهلي دفع الشراء الجزائي على اوتاكا في حالة تركه للاسماعيلي وقدره 700 الف دولار ودفع 250 الف دولار بما يعني ان الاهلي سيدفع في صفقة اوتاكا 950 الف دولار.
والواقع ان الاسماعيلي يريد ان يحصل على اكبر عائد من صفقة اوتاكا.. ويطمعون في ان يزيد المبلغ عن المليون دولار مثلما سبق لنادي النصر السعودي الذي حدد مبلغ مليون و100 الف دولار لشراء اللاعب.. الا ان اللاعب اعلن رغبته في الاحتراف الاوربي.. وينتظر عقداً من وكيل اعماله الهولندي. ورغم رغبة الاهلي الاكيدة في شراء اوتاكا الا انهم وضعوا اكثر من لاعب في قائمة الانتظار اذا فشلوا في التعاقد مع اوتاكا من بينهم مهاجم اوربي كلفوا به المدرب البرتغالي الجديد مانويل دي سيلفيا للتفاوض معه.. بالاضافة لعدد من النجوم الافارقة المحترفين في اوروبا.
وفي نفس الوقت تردد ان الاسماعيلي قد يوافق على انتقال اوتاكا الى الاهلي خاصة بعد الاتصالات التي اجريت مؤخرا بين صالح سليم رئيس الاهلي الذي حضر فجأة من الخارج واسماعيل عثمان رئيس النادي الاسماعيلي خاصة وان الناديين تربطهما مصالح مشتركة.
ومن جانبه صرح مصدر مسؤول بالنادي الاسماعيلي بأن النادي سوف يحاول تعويض اللاعب ماديا في حالة استمراره مع الاسماعيلي للفترة المقبلة وخاصة حتى نهاية بطولة كأس افريقيا واضاف المصدر بأن اوتاكا مؤكد بأنه لن يلعب في مصر الا للاسماعيلي في حالة عدم تلقيه لعرض مغر وانه يتمنى ان يكون احترافه الاوربي في المانيا ونفى المصدر بصفة قاطعة ان يكون النيجيري اوتاكا حتى امس ان يكون وقع للاهلي او للزمالك.


أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved