أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

الريـاضيـة

في مؤتمر صحفي خاص بالبطولة الآسيوية الحادية عشرة أمس
خالد بن سعد يعلن دخول الجماهير)مجاناً(
* جدة - عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^^
عقد الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الآسيوية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس مؤتمراً صحافياً مساء أمس بفندق الماريوت بمدينة جدة تطرق إلى مشاركة فريق الشباب مستضيف البطولة والتي ستنطلق في 17 - 19 /5/2001م بمشاركة أندية الاستقلال الايراني وشميزو الياباني وداليان الصيني على ملعب ا لأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
^^^^^^^^^^^
حيث بدأ المؤتمر بكلمة الأمير خالد بن سعد بتقديم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل لدعمهم للفريق الشبابي لاستضافته البطولة.
كما قدم الشكر للشيخ عبدالله صالح كامل للبادرة التي أبداها تجاه فريق الشباب وتسخير كل الامكانيات للاحتفاء بالوفود المشاركة عقب انتهاء البطولة في درة العروس.
من جهة أخرى أكد خالد بن سعد أن فريقه جاهز لتقديم المستوى المشرف المعروف عن لاعبي فريقه في هذه البطولة والذي استعد لها من خلال المعسكر الذي أقيم في الامارات الذي استغرق قرابة ثمانية أيام خاض الفريق خلالها ثلاث مباريات أمام فرق الجزيزة ودبي والشارقة وقدم الشكر للشيخ سعيد بن زايد رئيس نادي الجزيرة الاماراتي على الحفاوة التي وجدناها هناك طوال أيام المعسكر.
وأضاف قائلاً إن إقامة البطولة في جدة لا يعني بأن هناك تميز مدينة عن أخرى فجميع المدن سواسية لكن جماهير الغربية ذواقة في تشجيع اللاعبين ومن هذا المنطلق فإنني أدعو جميع الجماهير لمساندة فريق الشباب وبهذه المناسبة أحب أوضح أن الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز العضو الداعم منح للجماهير أن يكون الدخول مجاناً طوال أيام البطولة وقدم سمو الأمير خالد بن سعد للأمير خالد بن سلطان الشكر على هذه البادرة الطيبة في اتاحة الفرصة للجماهير لحضور المباريات.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved