أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الأول رغبة هلالية .. والثاني رغبة إدارية
مالديني وكاندينو وافقا على تدريب الهلال
* كتب.. نبيل العبودي:
^^^^^^^^^^^
عاد الهلاليون لمفاوضة المدرب البرازيلي الشهير خوزيه كاندينو مجدداً.. وذلك للاشراف على الفريق لمدة شهرين فقط في بطولة العالم للاندية بإسبانيا..
حيث تشير المصادر ان التوجه الهلالي نحو كاندينو بات قوياً في ظل عدم تمكن الهلاليين من التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلال الموسمين القادمين كما هو مخطط له.. ويلاقي التوجه الهلالي معارضة قوية من بعض اعضاء الشرف الذين يحاولون البحث عن مدرب جيد يقود الفريق طوال الموسم. فضلاً عن عدم رغبة البعض الآخر في العودة للمدرسة البرازيلية خصوصاً وان كاندينو لم يحقق اي نجاح مع فريقه الحالي بورنقيزا الذي يحتل المركز التاسع.من جهة ثانية أعلن عضو شرف هلالي عن موافقة المدرب الايطالي الشهير سيزار مالديني على تدريب الفريق.
^^^^^^^^^^^
وسوف يعرض هذا الأمر على رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير سعود بن تركي وذلك لإقناعه بفكرة التعاقد مع المدرب الايطالي والغاء فكرة التعاقد مع البرازيلي كاندينو خاصة وان الثاني )مالديني( سيقود الفريق في حالة موافقة الهلاليين لمدة عام كامل بخلاف كاندينو الذي اشترط الاشراف على الفريق لمدة شهرين أي خلال المونديال العالمي فقط. يذكر ان المدرب سيزار مالديني هو مدرب ايطاليا قاد منتخب بلاده فترة من الزمن ولكنه لم يستمر ويعد واحداً من الأسماء البارزة في مجال التدريب في ايطاليا والقارة الأوروبية على حد سواء.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved