أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الإسماعيلي يصل جدة الأربعاء.. ومدربه يعلن أسماء البعثة
صالح امتدح الهلال ووصفه بالعريق وصاحب الشعبية الطاغية
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
^^^^^^^^^^^
تطير يوم الاربعاء المقبل بعثة الفريق الاول للنادي الاسماعيلي الى السعودية لأداء مباراة السوبر العربي امام فريق الهلال السعودي )الزعيم( يوم الجمعة القادم على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة واختار النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس اسماعيل عثمان رئيس النادي البعثة المسافرة الى السعودية وتضم 32 فردا من بينهم 21 لاعبا هم ابراهيم فرج ومحمد فتحي ومحمد صبحي لحراسة المرمى وعماد النحاس واسلام الشاطر ورضا سيكا وايمن رمضان وسيد معوض ومحمد يونس وايمن كمال واحمد فتحي ومحمد بركات وجون اوتاكا ومحمد حمص وحمام ابراهيم وايمن الجمل ومحمد صلاح ابوجريشة ومحمد محسن ابوجريشة وابراهيم بعرور واحمد سالم.. والجهاز الفني بقيادة محسن صالح مديرا فنيا وابوطالب العيسوي المدرب العام ومحمد ابوليلة مدرب حراس المرمى ومحمد شكري وابراهيم الهجان اداريين.
^^^^^^^^^^^
ويرأس البعثة د. محمد عبدالرحمن عضو مجلس الادارة وسوف يلعب الاسماعيلي مباراة في ختام الدوري امام المنصورة قبل السفر الى الرياض بيوم واحد )الثلاثاء( ونظرا لاهمية لقاء الهلال السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.. فقد فكر الجهاز الفني في راحة القوة الاساسية من اللاعبين في مباراتهم امام المنصورة في الدوري رغم اهميتها حيث يسعى الاسماعيلي للفوز بها من اجل البقاء في المركز الرابع للدوري وحتى لا يتقدم في هذا المركز شقيقه الاصغر فريق القناة.
من جانبه اكد محسن صالح المدير الفني للاسماعيلي انه جمع معلومات كثيرة عن فريق الهلال السعودي وهو فريق كبير وعريق على المستوى العربي والآسيوي وصاحب شعبية طاغية في السعودية. وانه يسعى للفوز في مباراة السوبر المصرية السعودية.. لان الاسماعيلي يمثل الكرة المصرية في هذه المباراة.. واضاف صالح أن المباراة صعبة جدالكلا الفريقين.. واشار الى ان الاسماعيلي سوف يغادر السعودية ثاني يوم المباراة مباشرة يمكث بعدها يومين بالقاهرة قبل السفر الى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في مباراة العودة لدور ال 16 لكأس افريقيا والتي فاز فيها الاسماعيلي 2/صفر في مباراة الذهاب بالاسماعيلية.
وعن المفاوضات الدائرة حول اللاعب اوتاكا.. اكد محسن صالح أنه يؤيد بقاء اوتاكا وسط صفوف قلعة الدراويش اذا لم يجد عقدا مغريا في اوربا.. اما داخل مصر فهو في الاسماعيلي. ويعتمد الاسماعيلي على قوته الاساسية في مواجهة الهلال السعودي والتي تضم محمد صبحي في حراسة المرمى وأمامه عماد النحاس ورضا سيكا وايمن رمضان وسيد معوض في خط الظهر واسلام الشاطر ومحمد حمص وبركات وحمام ابراهيم.. وجون اوتاكا ومحمد صلاح ابوجريشه )ماما دوكيتا( او ايمن الجمل.
ويطلق على فريق الاسماعيلي برازيل مصر نظرا لادائه الرائع في الملعب وتمريراته السريعة والقصيرة التي تعجب الجماهير.. وتعتبر القوة الضاربة للاسماعيلي وخطورته ممثلة في اوتاكا ومحمد صلاح ابوجريشة في رأس الحربة بالتبادل بين اللاعبين مع التسديدات الصاروخية من خارج منطقة الجزاء لاوتاكا ومحمد بركات وسيد معوض.. اما الرفعات العرضية التي تشكل خطورة على مرمى المنافس فهي من الجانب الايمن لاسلام الشاطر والجانب الايسر لحمام ابراهيم وسيد معوض لاعب خط الدفاع الايسر.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved