أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th May,2001 العدد:10456الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,صفر 1422

ملحق الشؤون الاسلامية

لحظات بجني الثمار
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده: إننا في منطقة القصيم عامة وفي مدينة بريدة خاصة نعيش هذه الأيام مناسبة سعيدة هي مناسبة جني الثمار وقطفها )مناسبة تكريم الدعاة ووضع حجر الأساس لمبنى فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالقصيم(.
تحت رعاية أبوية كريمة من لدن أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم/الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبحضور صاحب المعالي فضيلة الشيخ/ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد . نعم إنها بحق لحظات حصاد وقطف ثمار لزرع أثمر وأينع ، زرع بذرته الأولى الاتفاق المبارك الذي تم بين مؤسس هذه الدولة الفتية أعزها الله بطاعته الأمير محمد بن سعود رحمه الله والشيخ الجليل محمد بن عبدالوهاب غفر الله له على نشر الدعوة إلى الله والذود عنها بكل غالٍ ونفيس وتعهدها من بعدهما بالسقيا والحماية من تعاقب بعدهما من سلالة هاتين الأسرتين الكريمتين وحتى عهدنا الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وعضده الأيمن سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والمخلصين من رجال هذه الدولة وفقهم الله. وكأن الأيام تعيد نفسهاواللحظات المباركة تتجدد علينا في كل مناسبة بذل وعطاء فها هو أمير من أحفاد أؤلئك العظماء يجتمع مع عالم من سلالة هؤلاء العلماء الأجلاء في مناسبة تكريم وبذل وسخاء للعلم والدعاة والعلماء في ربوع منطقة القصيم الفيحاء.
فبارك الله في جهود سموه الكريم وفضيلة معاليه وجميع العاملين المخلصين في حقل الدعوة والإرشاد بهذه الوزارة الكريمة عامة وبفرعها بمنطقة القصيم خاصة تحت إدارة فضيلة الشيخ الدكتور/علي بن محمد العجلان الذي نجد منه دائماً وأبداً كل دعم ومشاركة في هذا المجال وإلى مزيد من إنجازات الخير والعطاء بعون الله وتوفيقه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشيخ /صالح بن محمد المجحدي
الشئون الدينية بشرطة منطقة القصيم

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved