أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th May,2001 العدد:10449الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,صفر 1422

الريـاضيـة

غداً تبدأ المرحلة الثانية لماسية السلة
الأنصار يواجه قوة العميد.. والوحدة تخطط لتكرار التفوق على أحد
* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تبدأ يوم غد الأربعاء مباريات المرحلة الثانية من بطولة المثلث الماسي لكرة السلة وذلك على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة بمشاركة الفرق نفسها التي التقت الأسبوع الماضي في المدينة المنورة عندما لعبت مباريات المرحلة الأولى وهي المرحلة التي انتهت بصدارة أحد ومن بعده الاتحاد ثم الأنصار فالوحدة.
أمانة الاتحاد السعودي لكرة السلة أجرت تعديلا على مواعيد مباريات الغد بحيث تقام المباراة الأولى بين الاتحاد والأنصار في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة وتقام الثانية بين أحد والوحدة في السادسة مساء بدلا من السابعة وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين والجماهير من متابعة المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
أبرز الحكام للمرحلة الثانية
لجنة الحكام الرئيسية تفادت أخطاء المرحلة الماضية وجاء رئيس اللجنة الدولي علي الطلال ليشرف بنفسه على مباريات المرحلة الثانية مستعينا بأبرز حكام اللعبة عبدالله العجلان وعبدالرحمن البطنين وعبدالإله الشعيل ومحمد الصالح ووهيب خليل ومحمد أبو هيرة ومحمد الناغي.
الإشراف الإداري للأحمدي والمسعد
يشرف الأستاذ فايز عايش الأحمدي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة على مباريات المرحلة الثانية وذلك من الناحية الإدارية ويشاركه الإشراف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد وسوف تتابع لجنة المنتخبات برئاسة الأستاذ عبدالعزيز عبدالعال لقاءات هذه الجولة.
المسعد: اتحاد اللعبة
مهتم بنجاح البطولة
أكد الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة أن اتحاد اللعبة حريص على إنجاح هذه البطولة من كافة النواحي مشيرا الى أن الجولة الأولى كانت جيدة من الناحيتين التنظيمية والفنية ويأمل أن تسير الأمور كما ينبغي في المرحلتين القادمتين بل إنه على ثقة بأن المستوى الفني سيرتقي وأن التحكيم سيكون في الصورة الأمثل.
هذا وقد أهاب المسعد بأداء الفرق الأربعة في المرحلة الأولى وبتعاونها مع المسؤولين والحكام كما أشاد بتميز بعض اللاعبين وفي مقدمتهم لاعب الوحدة الكابتن فواز قصاص الذي حاز على جائزة أفضل لاعب في مباريات المرحلة الأولى مؤكدا ان هذه الجائزة ستستمر في المرحلتين الثانية والثالثة وأن اتحاد السلة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز حريص على تكريم المتفوقين والمتميزين في هذه اللعبة أداء وخلقا وتعاونا.
الاتحاد يبدأها بالأنصار
غدا الأربعاء تبدأ مباريات الجولة الثانية بلقاءين
ففي الرابعة عصرا يلتقي الاتحاد والأنصار ولم يعد المجال قابلا للتعويض حيث بدأت مرحلة الجد وإذا كان اللقاء الأول قد انتهت نتيجته اتحادية 92/79 فإن هذا لا يعني أن الاتحاد سوف يكسب مباراة اليوم بسهولة فالأنصار لديه الامكانية في ذلك لكن الاتحاد يبقى هو الأفضل في الكثير من العوامل.
الإثارة في لقاء الوحدة وأحد
يجمع اللقاء الثاني بين أحد والوحدة في السادسة مساء ولا شك أنه لقاء مثير فالأحديون لن ينسوا خسارتهم من الوحدة 60/73 والوحداويون يريدون أن يؤكدوا ذلك التفوق وهممن خلال مستواهم الفني الثابت مؤهلون لذلك والأجمل من ذلك أننا سوف نشاهد مباراة كبيرة ومتكافئة بين فريقين يملكان في صفوفهما الكثيرمن النجوم.
جدول مباريات المرحلة الثانية
الأربعاء 15/2
الاتحاد * الأنصار 4 عصرا
أحد * الوحدة 6 مساء
الخميس 16/2
الاتحاد * الوحدة 5 مساء
أحد * الأنصار 7 مساء
الجمعة 17/2
الأنصار * الوحدة 5 مساء
أحد * الاتحاد 7 مساء

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved