أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

الريـاضيـة

كاندينو يوافق على قيادة الزعيم من جديد
الهلاليون يفضلون الاستمرار في المدرسة الأوروبية
^^^^^^^^^^
دخلت التحركات الهلالية للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الهلالي في الموسم القادم بدءاً من بطولة كأس العالم للأندية المقبلة مرحلة جادة حيث تبذل الإدارة الهلالية جهوداً متواصلة لاختيار المدرب الجديد وسط الأسماء العديدة المطروحة أمام الهلاليين.. فقد تلقى الهلاليون موافقة المدرب البرازيلي الشهير خوسيه كاندينو لقيادة الفريق في الموسم المقبل حيث قاد كاندينو فريق بورتيفيزا البرازيلي في الموسم الحالي وحل تاسعاً.. فيما تصدر الدوري فريق بونتي بريتا الذي يدربه مدرب الهلال السابق باتيستا وسانتوس ثانيا وكورنثيانز ثالثاً وهو الذي يقوده مدرب منتخب البرازيل السابق فاندرلي لوكسومبرجو..
ويبدو الاتجاه الهلالي نحو القارة الأوروبية حيث تشير المصادر الهلالية إلى أن الهلاليين يفضلون الاستمرار في المدرسة الأوروبية بعد النجاحات العديدة التي حققها الفريق مع الأوروبيين بلاتشي وهانجيم ويوزيك ويوردانيسكو.
^^^^^^^^^^
ويضم الملف الهلالي العديد من الأسماء المرموقة في القارة الأوروبية غير أن الاختيار لم يتم حتى الآن حيث يفضل الهلاليون البحث جيداً عن مدرب شهير وناجح وفي مستوى قيادة الهلال خلال الموسمين القادمين وذلك بعد التجربة غير الجيدة مع الفرنسي سوزيتش الذي تشير بعض المصادر إلى إمكانية تحويله لتدريب درجة الشباب أو الناشئين في الموسم المقبل متى وافق على ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved