أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

الحنايا تفقد سير العمل بأحوال حفر الباطن
* حفر الباطن - محمد الدخيل:
اختتم وكيل وزارة الداخلية المساعد للأحوال المدنية ناصر بن حمد الحنايا جولته التفقدية لمحافظة حفر الباطن والتي تهدف الى الوقوف الميداني على سير أعمال إدارة الأحوال المدنية بحفر الباطن.
وقد بدا الحنايا الجولة بزيارة مبنى إدارة الأحوال حيث كان في استقباله مدير الأحوال المدنية بحفر الباطن الأستاذ محمد بن عبدالله العبد الكريم ورؤساء الأقسام بالإدارة، تفقد خلالها سير العمل واطلع على أوضاع الإدارة وأقسام الأرشيف والحاسب الآلي ومكتب المواليد، واستمع الى شرح موجز عن كافة الأعمال المنوطة بهذه الأقسام.
عقب ذلك ترأس الحنايا اجتماعا ضم مرافقيه ومدير الأحوال المدنية بحفر الباطن ورؤساء الأقسام رحب من خلاله بالحضور ونقل لهم توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية والتي تقضي بالعمل على سرعة إنجاز معاملات المواطنين وتسهيل إجراءاتهم، كما وجه بالعمل على ترتيب وتنظيم قسم المواليد والحاسب الآلي بما يضمن إنجاز الإجراءات في نفس اليوم.
وفي ختام الزيارة أعرب الحنايا عن بالغ سروره على ما شاهده من حسن تنظيم في أقسام الإدارة وحث جميع العاملين بضرورة بذل الجهد لانهاء معاملات المواطنين. وأوضح أنه سوف يتم تكليف الجهات ذات العلاقة بإجراء الدراسة اللازمة لإنشاء صالة خاصة لقسم المواليد في القريب العاجل بإذن الله.
عقب ذلك قام الحنايا ومرافقوه بزيارة لمقر محافظة حفر الباطن، حيث كان في استقباله محافظ حفر الباطن الأستاذ حمد بن سليمان بن جبرين،
وقد تم خلال هذه الزيارة عقد اجتماع مع المحافظ تم خلالها بحث عدد من المواضيع المتعلقة بأعمال الأحوال المدنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved