أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
* الرياض واس:
أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف عن طريق المسابقة وبينت المدينة أن الوظائف المطلوب شغلها هي:
1 / إخصائي براءات اختراع على المرتبة العاشرة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراه في احد التخصصات التالية: هندسة كهربائية أو الكترونية الكترونيات او اتصالات أو قوى « كيمياء » عضوية أو غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد « صيدلة » كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية . مع خبرة لمدة 4 سنوات في مجال البراءات او شهادة الماجستير في التخصصات التالية..
هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى كيمياء عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد « صيدلة » كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية . مع خبرة لمدة 8 سنوات في مجال البراءات او شهادة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد في التخصصات التالية هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى « كيمياء » عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد « صيدلة » كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية . مع خبرة لمدة 12 سنة في مجال البراءات .
2 / إخصائي مدير ادارة الامن والسلامة على المرتبة العاشرة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراه في التخصصات التالية: هندسة ميكانيكية او كيميائية مع خبرة لمدة 4 سنوات في مجال طبيعة عمل الوظيفة او ماجستير في التخصصات التالية: هندسة ميكانيكية او كيميائية مع خبرة لمدة 8 سنوات في مجال طبيعة عمل الوظيفة او بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد في التخصصات التالية: هندسة ميكانيكية او كيميائية مع خبرة لمدة 12 سنة في مجال طبيعة عمل الوظيفة .
3 / إخصائي براءات اختراع على المرتبة التاسعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراه في التخصصات التالية هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى « كيمياء » عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية « حرارية او مواد » صيدلة كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية او شهادة الماجستير في التخصصات التالية: هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى « كيمياء » عضوية او غير عضوية « هندسة ميكانيكية » حرارية او مواد « صيدلة » كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية مع خبرة لمدة 4 سنوات في مجال البراءات او شهادة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد في التخصصات التالية: هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى كيمياء عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد صيدلة كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية مع خبرة لمدة 8 سنوات في مجال البراءات.
4/ باحث براءات اختراع على المرتبة الثامنة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة ماجستير في التخصصات التالية: هندسة كهربائية او الكترونية الكترونيات او اتصالات او قوى كيمياء عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد صيدلة كيمياء صيدلية او عقاقير حيوية مع خبرة لمدة 4 سنوات في مجال البراءات او بكالوريوس لايقل تقديره عن جيد في التخصصات التالية: هندسة كهربائية او الكترونيات او اتصالات او قوى كيمياء عضوية او غير عضوية هندسة ميكانيكية حرارية او مواد صيدلة كيمياء صيدلية او عقاقير او تقنية حيوية مع خبرة لمدة 8 سنوات في مجال البراءات.
5 / باحث علمي على المرتبة الثامنة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الماجستير في التخصصات التالية: علوم حاسب الى هندسة كهربائية هندسة ميكانيكية او هندسة كيميائية كيمياء عامة احصاء بحوث عمليات عمارة مع خبرة لمدة 4 سنوات .
6 / باحث براءات اختراع على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد في التخصصات التالية: هندسة كهربائية او هندسة الكترونية هندسة ميكانيكية هندسة حاسب الى صيدلة كيمياء كيمياء عضوية هندسة مدنية فيزياء هندسة نفط كيمياء حيوية او تقنية حيوية احياء دقيقة.
7/ مهندس الكترونيات مساعد على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد في التخصصات التالية: هندسة الكترونيات او الكهربائية او الاتصالات او الاتصالات الالكترونية هندسة ادارة مشاريع او ادارة تنفيذ المشاريع الالكترونية او هندسة تشغيل وصيانة المشاريع الالكترونية.
8/ باحث علمي مساعد على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد في التخصصات التالية: كيمياء نظم معلومات جغرافية جيوفيزياء هندسة كهربائية هندسة ميكانيكية هندسة مدنية جيولوجيا فلك فيزياء .
9 / فني تشغيل الات على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية متوسطة تخصص الكترونيات صناعية مع خبرة لمدة 4 سنوات.
10 / تقني هندسة كهربائية على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد تخصص تقنية هندسة كهربائية.
11 / تقني هندسة الكترونية على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس ولا يقل تقديره عن جيد تخصص تقنية هندسة الكترونية..
12 / تقني هندسة اتصالات على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد تخصص تقنية هندسة الكترونية .
13 / تقني هندسة ميكانيكية على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس ولا يقل تقديره عن جيد تخصص تقنية هندسة الاتصالات .
14 / تقني هندسة حاسب الي على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد تخصص تقنية هندسة حاسب آلي تقنية هندسة الكهرباء او الالكترونية « تخصص حاسب الي»0 15 / مهندس حاسب آلي مساعد على المرتبة السابعة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس لا يقل تقديره عن جيد تخصص هندسة الحاسب الآلي « هندسة الحاسبات الهندسة الكهربائية والحاسبات
16 / سكرتير على المرتبة السادسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على دبلوم معهد الادارة العامة بعد الثانوية العامة «السكرتارية التنفيذية » .
17 / خطاط ورسام على المرتبة السادسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على الشهادة الثانوية العامة مع القدرة وخبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الرسم الصناعي.
18 / مترجم على المرتبة السادسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس لايقل تقديره عن جيد تخصص لغة انجليزية.
19 / ناسخ آلة بلغتين على المرتبة السادسة ويشترط لشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على دبلوم معهد الادارة العامة بعد الثانوية العامة لا يقل تقديره عن جيد « النسخ الثانوية بلغتين » 0 20 / مشغل اجهزة حاسب آلي على المرتبة الخامسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة ودورة تدريبية لمدة ستة اشهر في مجال التشغيل او خبرة لمدة سنة في مجال طبيعة عمل الوظيفة .
21/ ناسخ الة بلغتين على المرتبة الخامسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية التجارية لا يقل تقديره عن جيد. 22/ كاتب على المرتبة الخامسة ويشترط لشغل الوظيفة ان يكون حاصلا على شهادة جامعية متوسطة لا يقل تقديره عن جيد تخصص ادارة مكتبية .
ودعت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الراغبين الالتحاق بهذه الوظائف مراجعة ادارة شؤون الموظفين « مبنى 17 » بمقر المدينة أو إرسال الطلبات على العنوان التالي:
صندوق بريد « 6086 » الرياض 11442 ادارة شؤون الموظفين 0
وأفادت أن القبول لهذه الوظائف يبدأ اعتبارا من يوم السبت 18 / 2 / 1422ه ويستمر لمدة أسبوعين لافتة الى أنه يمكن لخريجي الفصل الدراسى الثاني لهذا العام التقدم لهذه الوظائف.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved