أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

السويلم بحث سبل تعزيز التعاون مع الوفد الفرنسي
* الرياض ظافر القحطاني :
استقبل معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي وبحضور الدكتور صالح التويجري نائب رئيس الجمعية وعدد من المسؤولين بالجمعية أعضاء الوفد الفرنسي كلا من الدكتور جيرو والدكتور مارتينيز الخبيرين في شؤون الخدمات الطبية الاسعافية بفرنسا، حيث بدأ الاجتماع بين الجانبين السعودي والفرنسي بحث خلاله عدد من الموضوعات تركزت حول سبل توطيد أواصر التعاون المشترك بين الجانبين في الخدمات الطبية الاسعافية.
بعد ذلك قام الوفد الضيف بزيارة الى الإدارة العامة للتدريب استمع خلالها الى شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها الجمعية في المجالات الاسعافية والجهود التي تبذلها الجمعية خلال موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن كما تناول الحديث مع الوفد الضيف سبل تطوير التعاون في مجالات تأهيل الشباب السعودي وفي مجالات الخدمة الطبية الاسعافية بالتعاون مع الجانب الفرنسي.
من جانب آخر أكد معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي ان هذه الزيارة ستسهم في دفع عجلة التعاون المشترك بين المملكة وفرنسا في مجال الخدمات الطبية الإسعافية وطب الطوارئ.. من جانبه أبدى أعضاء الوفد الفرنسي الضيف سرورهم بهذه الزيارة للمملكة وللجمعية خاصة تطلعهم الى تطوير العلاقة مع الجمعية.
وسيقوم الوفد بعدد من الزيارات الى مواقع الجمعية وعدد من أقسام الطوارئ في بعض المستشفيات العامة والمتخصصة يلتقون خلالها بعدد من المسؤولين والمهتمين بخدمة طب الطوارئ.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved