أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

حرم أمير مكة قدمت )3( ملايين لتأثيث مركز التوحد بجدة
*جدة - مريم شرف الدين:
تلقت الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة مبلغ ثلاثة ملايين ومائة وخمسة وثمانين ألف ريال من حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة سمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية بمنطقة مكة المكرمة لدعم تأثيث المبنى الجديد لمركز جدة للتوحد.. وقد قدمت سموها المبلغ من إيرادات المزاد الخيري الذي افتتحه ورعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في 25 من ذي القعدة 1421هـ للرجال.
اعقبه في اليوم التالي المزاد الخاص بالسيدات برعاية سمو الأميرة سارة العنقري ضمن فعاليات السوق الخيري الأول للجميعات النسائية الخيرية في منطقة مكة المكرمة. أوضحت ذلك صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز رئيسة الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية وقالت سموها: المبلغ الذي قدمته سموها يمثل الميزانية الخاصة بتأثيث مركز جدة للتوحد الجديد الذي بني على نفقة فاعل خير. ويأتي هذا التبرع كجزء من أهداف اللجنة النسائية العليا التي ترأسها سمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري وتسعى الى تحقيق التعاون والتنسيق بين الجمعيات الخيرية النسائية في منطقة مكة المكرمة وتشمل: جمعية اليقظة، جمعية ثقيف في الطائف، جمعية أم القرى في مكة المكرمة، الجمعية الخيرية والجمعية الفيصلية في جدة.
كما ان دعم اللجنة للجمعيات سيتواصل بمشيئة الله من خلال تحقيق ودعم برامجها الإنسانية والخيرية.
وقدمت الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية خالص شكرها وتقديرها الى سمو أمير منطقة مكة المكرمة لدعمه للعمل الخيري النسائي في المنطقة وكذلك الى حرمه سمو الأميرة سارة العنقري رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية التي تبذل جهوداً متواصلة لدعم كافة الجمعيات النسائية في المنطقة من خلال اللجنة.. وصاحبة فكرة السوق والمزاد الخيري.. كما شكرت الجمعية جميع المتبرعين والمساهمين في المزاد والذين قدموا الدعم والتبرع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved