أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

اطلع على الخدمات الصحية..
أمير جازان تفقد مستشفى الملك فهد
* جازان - يحيى سالم محفوظ - إبراهيم بكري:
قام أمس صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان بزيارة تفقدية للخدمات الصحية بمستشفى الملك فهد بمنطقة جازان حيث كان في استقبال سموه عند مدخل النادي الترفيهي بمستشفى الملك فهد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الاستاذ محمد بن حسن ايوب ومديرو مستشفيات منطقة جازان حيث تجول سموه الكريم والوفد المرافق في المعرض المعد لسموه ويتضمن المعرض كافة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي حيث قام الاستاذ ايوب بشرح مفصل عن تطور الخدمات الصحية بمنطقة جازان منذ انشائها والمعوقات التي تعيق العمل. بعد ذلك تطرق مدير عام الشؤون الصحية الى البرنامج الوقائي وخاصة حالات الملاريا والبلهارسيا واللشمانيا وطريقة المعالجة. بعد ذلك تطرق الى مرض حمى الوادي المتصدع وكيفية السيطرة عليه من خلال تعاون الجهات الاخرى كالزراعة والبلديات.
وبعد ذلك تطرق الى عدد الحالات المنومة بالمستشفيات وكذلك السبيل لتطوير بعض المستشفيات بمنطقة جازان.
وذلك من خلال الرسومات المعروضة لسموه الكريم ثم تطرق الى المستشفيات الجديدة المحدثة في ميزانية هذا العام لمنطقة جازان والمراحل التي انتهت منها. بعد ذلك تطرق الى مستشفى صبياء وابو عريش الجديدين والمراحل التي انتهت منهما.
بعد ذلك غادر سموه صالة العرض متوجها الى مستشفى الملك فهد حيث كان في استقباله في بوابة المستشفى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الاستاذ محمد بن حسن ايوب ومدير مستشفى الملك فهد الدكتور علي الحمري.
ثم توجه سموه والوفد المرافق إلى زيارة الاقسام الداخلية وقام بزيارة المرضى والاطمئنان عليهم.
وقد رافقه في الجولة وكيل امارة منطقة جازان الاستاذ خالد بن تركي العطيشان ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الاستاذ محمد بن حسن ايوب ومدير شرطة منطقة جـازان العميد سفر بن نقاء ومديرو الدوائر الحكومية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved