أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

محليــات

سموهما زارا منزل والد الفقيد
الأمير سطام والأمير سلطان بن محمد يعزيان الربيعة
* المجمعة فهد الفهد:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أول أمس السبت بزيارة للشيخ أحمد بن عبدالرحمن الربيعة في منزله وذلك لتقديم العزاء له في وفاة ابنه العميد عثمان بن أحمد الربيعة «وكان في استقبال سموه والد الفقيد وأبناء عم الفقيد وكيل محافظة المجمعة عبدالله بن محمد الربيعة والدكتور بدر بن عبدالعزيز الربيعة وشقيق الفقيد الأستاذ عبدالله بن أحمد الربيعة والأستاذ فهد بن محمد الربيعة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة وعدد من أفراد أسرة الربيعة..
كما قام سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بزيارة مماثلة للشيخ أحمد بن عبدالرحمن الربيعة قدم له العزاء له ولجميع أفراد أسرته في وفاة ابنه.. وكان لهاتين الزيارتين أثرهما الكبير في نفوس والد الفقيد وكافة أسرة الربيعة.. وقال للجزيرة وكيل محافظة المجمعة عبدالله بن محمد الربيعة إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وسمو الأمير سلطان بن محمد شيء لا يستغرب من سموهما لما عرف عنهما من مواقف إنسانية مع الجميع..
وأكد أن زيارات أصحاب السمو الملكي الأمراء لهم قد خففت عن مصابهم الأليم وتعكس مدى التلاحم والترابط بين القيادة والمواطن في هذا الوطن الغالي.
ودعا الله ان لا يري الجميع سواء ولا مكروها

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved