أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

المجتمـع

العثمان افتتح معرض الأطفال الرابع «الرسام الصغير»
* الخبر - خالد المرشود:
أبدى وكيل إمارة المنطقة الشرقية سعد بن عبدالعزيز العثمان سعادته بما شاهده من رسومات للطلاب وقال ان اللوحات التي رسمتها تلك البراعم من طلابنا لتبشر بكل خير فهم كفاءات واعدة في مجال الرسم والتعبير الفني عما يدور بداخل صدورهم الصغيرة مبينا ان ما لفت نظري هو تأثرهم بما يجري في القدس والاراضي المحتلة هذه الايام حيث شاهدت رسما يمثل دبابة تقوم بضرب شاب فلسطيني يناضل في بلده بالحجارة ضد الدبابة والصاروخ والطائرة كما ابدى سعادته بما شاهده من لوحة تعبر عن مكانة البيئة والعناية بها مبديا شكره للدكتور الدوسري وللقائمين في مهرجانهم الفني.
جاء ذلك عقب افتتاح العثمان المعرض الرابع لرسوم الاطفال «الرسام الصغير» بمجمع فؤاد سنتر بمحافظة الخبر وكان في استقباله بالمجمع محافظ محافظة الخبر ابراهيم الثنيان ومدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور/ صالح بن جاسم الدوسري حيث قام وكيل امارة الشرقية والحضور بجولة داخل ارجاء المعرض والذي شمل اكثر من «250» مدرسة ابتدائية تمثلت برسوم الاطفال تحت سن العاشرة وذلك برسم ما تلقوه من دروس وموضوعات في مادة التربية الفنية بمدارسهم.
وفي نهاية الجولة قام العثمان بتسليم الشهادات التقديرية للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى وميداليات بعدها قدم د. الدوسري درعاً تذكاريا لوكيل امارة المنطقة الشرقية الاستاذ سعدبن عبدالعزيز العثمان بهذه المناسبة.
يذكر ان الجوائز تم توزيعها على ثلاثة مستويات عشر رسومات للمستوى الاول وعشرين رسمة للمستوى الثاني وسبعين رسمة للمستوى الثالث.
كما انه سيتم عرض دعاية للمسابقة في اللوحات الاعلانية «زجول» حيث ستقدم مدينة الالعاب تذاكر مخفضة للطلاب الزائرين للمعرض كما تجدر الاشارة الى انه سيتم عرض كتيب وتقويم سنوي «كلندر» يشتمل على رسومات الأطفال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved