أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

المجتمـع

إصدارات
صدور مجلة عن المجتمع المدرسي
* حائل - حمد الغصوني:
اصدرت الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة في النشاط الطلابي الاجتماعي العدد الأول من )مجلة المجتمع المدرسي( والذي أعده مشرفو النشاط الطلابي الاجتماعي بتعليم حائل.
وأوضح الأستاذ سويلم الزامل السويلم مسؤول التحرير ان فكرة اصدار المجلة والخاصة بالنشاط الاجتماعي نظرا للأهمية التي يتميز بها النشاط الطلابي في ظل المفهوم الحديث للتربية الحديثة المؤمنة بأهمية النشاط المدرسي وضرورته في بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته وقدراته وتحقيق رغباته لتسهم في تحصيله الدراسي وزيادة خبراته ومعارفه.
وقد تضمنت المجلة أبرز أنشطة قسم النشاط بالصورة من خلال البرامج التي تم تنفيذها خلال العام الدراسي. بالاضافة الى ابراز لأنشطة المدارس التي قامت بارسال الاستمارة الخاصة بالنشاط الطلابي )الاجتماعي( وذلك لابراز دور المدارس في تنفيذ الأنشطة وفق الخطة الموضوعة في بداية العام الدراسي.
*****
نشرة سياحية عن محافظة العلا
*العلا- طلال حميد البلوي:
أصدرت اللجنة الأهلية للسياحة بمحافظة العلا نشرة سياحية تتحدث عن موقع العلا ونبذة تاريخية عنها.
كما اشتملت النشرة على صور فوتوغرافية ملونة لأهم المواقع الأثرية والسياحية بالعلا التي منها:
)الحجر «مدائن صالح» - الخريبة - جبل عكمه- الديرة )البلدة القديمة( - الطنطورة )الساعة الشمسية( - المابيات - محطة القطار - روضة الناقة والمجز ومداخيل- الهوية- الورد- منتزه الملك عبدالعزيز - شرعان - القطارة - القلعة الإسلامية - محطة سكة الحديد بمدائن صالح(.
وقد صدرت النشرة عن طريق اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة التي يرأسها الدكتور/ حامد بن أحمد الشويكان والمنبثقة من اللجنة الأهلية السياحية بالعلا التي يرأسها محافظ العلا الأستاذ/ أحمد بن عبدالله السديري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved