أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

محفل تربوي وتوعوي وتعليمي في القصيم
عزيزتي الجزيرة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يسعد الانسان كثيراً ويبتهج عندما يتم تنظيم مسابقات توعوية اسلامية وملتقيات خيرية. أقول هذا بمناسبة استضافة مدينة بريدة للتصفيات النهائية للمسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده على مستوى المدارس في المملكة هذا العام خلال يومي الثلاثاء والاربعاء 7 و8 صفر 1422ه ضمن فعاليات الملتقى السنوي لبرامج التوعية الإسلامية والذي تنظمه الأمانة العامة للتوعية الإسلامية بوزارة المعارف وتستضيفه هذا العام الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ويحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وحضور معالي وزير المعارف الاستاذ الدكتور محمد الاحمد الرشيد مسؤولي الوزارة ومشرفي التوعية الإسلامية في الأمانة العامة والادارات التعليمية.
وقد سررت عندما اخبرني الاستاذ عبدالعزيز بن صالح الرشودي احد المسؤولين في قسم التوعية الإسلامية بتعليم القصيم بالجدول الحافل للملتقى السنوي لبرامج التوعية وختام مسابقة القرآن الكريم واشارته الى ان التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم والبحوث الإسلامية على مستوى المملكة وهي هذا العام على فرعين الأول للمعلمين وطلاب المرحلة الثانوية وموضوعه «الفضائيات والشبكة العالمية للحاسب الآلي وآثارها على الواقع التعليمي والتربوي للطلاب» والفرع الثاني لطلاب المرحلة المتوسطة وموضوعه «مصعب بن عمير.. حياته ودوره في خدمة الإسلام» وهناك معرض للتوعية الإسلامية يظهر الجهود المقدمة في المدارس في مجال التوعية الإسلامية وتجري التصفيات لمسابقة القرآن الكريم وفق خمسة فروع اولها حفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن التلاوة والتجويد.
وأود في الختام ان انوه بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين عن الادارة العامة للتعليم في منطقة القصيم وعلى رأسهم سعادة المدير العام الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري من اجل رقي وتطور التعليم بالمنطقة.
عبدالعزيز بن صالح الدباسي بريدة/ مركز التنمية

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved