أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

مشاريع الخير تترى
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم يحفظه الله لمركز عقلة الصقور هذا اليوم في إطار اهتمامات سموه وتطلعاته نحو التطوير والتنمية الشاملة في كل أرجاء منطقة القصيم وتأتي هذه الزيارة أيضاً لتحقيق رغبات وآمال الآلاف من أبناء عقلة الصقور وما جاورها والذين ظلوا ينتظرون هذه الزيارة بفارغ الصبر.
إن في هذه الزيارة فرصتهم ليعبروا عن فرحتهم بزيارته 00 وفرحتهم بأن مستقبلاً مشرقاً آخر ينتظرهم في ظل اهتمامات سموه.
فهذه الزيارة تعتبر مقدمة مهمة لسلسلة من التطورات التي سوف تحدث بإذن الله فالمشاريع والإنجازات ستتوالى بمشيئة الله على هذا المركز، ولعل أهمها على مستوى المنطقة افتتاح هذا الصرح الطبي الذي سيخدم كل من في هذا القطاع الهام والحيوي.
فعقلة الصقور حينما تحتفل هي وأبناؤها هذا اليوم تدرك تماماً أن سمو الأمير جاء لزيارتهم وتفقدهم وسماع متطلباتهم بل إنهم يدركون مدى أهمية هذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها العديد من برامج التطور والتطوير لمركزهم. فاليوم عقلة الصقور تفتح ذراعيها مرحبة بأمير القصيم ومشتاقة لراعي نهضتها المستقبلية وداعم برامج وعمليات التنمية فيها ويردد كل مواطن فيها عبارات الترحيب والتقدير وعلى شفاههم ألف ابتسامة، ففي وطننا العظيم قوة تلاحم أسري تحت ظل قيادة عادلة اتخذت من الوفاء نبراساً ومنهجاً للتواصل والتقدم الحضاري في كافة المجالات.
فمرحباً وألف مرحب بأمير القصيم بين أهله وأخوانه وأبنائه وكما هي عادة الجزيرة في نقلها لمشاعر المواطنين وانطباعاتهم وتعبيرهم عن فرحتهم في مثل هذه الزيارات المباركة فلقد سجل أهالي عقلة الصقور وما جاورها أروع وأجمل المشاعر الصادقة المعبرة عن فرحتهم بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ولقاء سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز فخرج هذا العمل الذي هو في حجم المناسبة العظيمة.
كلمة أخيرة:
أقدم الشكر لكل من ساهم معنا في إنجاح هذا العمل من أهالي عقلة الصقور والقرى المجاورة ولرئيس بلدة عقلة الصقور متعب بن صنهات الشطير
ولرئيس مركز عقلة الصقور بندر بن ناهس الشطير
ولفضيلة قاضي محكمة عقلة الصقور الشيخ خالد بن صالح الحجاج
ولكل شخص ساهم معنا ولا يسع المجال لذكره.
على ما قدموه تجاه هذا العمل من تسهيلات ومسانده وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
سالم بن حيلان الوهبي
مدير مدرسة العماير الابتدائية ومتعاون مع جريدة الجزيرة

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved