أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

أهالي عقلة الصقور والقرى المجاورة لها معبرين عن سعادتهم البالغة بالزيارة الميمونة:
زيارة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه صورة صادقة من صور الوفاء
*إعداد عبدالرحمن التويجري:
أعرب عدد من أهالي ومواطني مركز عقلة الصقور بمنطقة القصيم عن حار ترحيبهم واغتباطهم بالزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز هذا اليوم المبارك.
وقالوا: إن السعادة تغمر الجميع والفرحة تعم كل شبر في ا لعقلة وهي امتداد للعناية الكبيرة التي توليها قيادة هذه البلاد العزيزة للوطن والمواطنين في كافة أنحاء المملكة.
وهذه الزيارةالمباركة والتي يتشوق لها كل مواطن في عقلة الصقور والمراكز والقرى والهجر التابعة لها تأتي لتكمل الفرحة والبهجة في إيجاد عدد من المشاريع التنموية الحيوية الهامة.
* بداية تحدث الأستاذ/بنيدر شاكر الحربي قائلاً:
إن الشعور لا يوصف بهذه المناسبة الغالية على كل مواطن ومواطنة بأرض العقلة بمناسبة زيارة الأميرين المحبوبين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز حفظهما الله وذلك لافتتاح بعض المشاريع الحيوية وتدشين مشاريع أخرى.
ونوه الحربي بما تضطلع به هذه القيادة الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من رعاية تامة من خلال الدعم المتواصل بتوفير كافة المشاريع الخدمية مما جعلها تشهد التطور والتقدم وتتبوأ مصاف الدول المتقدمة.
ونحن في عقلة الصقور عمت الفرحة نفوسنا لمناسبتين غاليتين على القلوب وهما الزيارة الميمونة من قبل أميرنا المحبوب وعضده الأيمن وافتتاح مشاريع الخير والنماء على أرضنا الطيبة لكي يكتمل عقد تتويج الازدهار والعمران والتطور والنماء.. فمرحباً بسموهما أجمل ترحيب وأهلاً وسهلاً بمقدمهما المبارك.
وأردف الأستاذ/ سليمان جليل المخلف قائلاً:
بأن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصحبه الكرام تأتي حرصاً منه يحفظه الله على تفقد أحوال الرعية وتلمس احتياجاتهم عن كثب وذلك ليس مستغرباً من ولاة أمرنا الذين نذروا أنفسهم وأوقاتهم لخدمة دينهم ووطنهم.
وما هذه الزيارة الكريمة إلا تأكيد لهذه المبادىء الراسخة والتي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من سيرتهم الذاتية والعملية وبمناسبة افتتاح سموه الكريم لعدد من المشاريع يسعدني أن أبدي سروري واغتباطي وجميع الأهالي بهذه المناسبة والزيارة الغالية الكريمة ونحمد الله تعالى ونشكره على ما من به علينا من نعم عظيمة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً وألبسهم ثوب الصحة والعافية.
ونشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ونائبه سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد على لقائهما بأبنائهما في عقلة الصقور وإدخال السرور على نفوسهم بتواجدهم بينهم وافتتاح بعض المشاريع التي نرجو الله تعالى أن تكون سبباً مباركاً في نمو هذه البلاد وتطورها على الوجه الذي يرضي ربنا ثم ولاة أمورنا.
* فيما قال : سعود النحيت بأن عقلة الصقور هذا اليوم تعيش أسعد لحظاتها بمناسبة الزيارة الميمونة والمباركة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز حفظهما الله.
فهي تلبس أزهى حللها ابتهاجاً بهذا اللقاء الكبير الذي يؤكد التلاحم بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي. ويسعدني أصالة عن نفسي ونيابة عن مواطني العقلة أن أرحب بسموهما الكريم أجمل ترحيب متمنياً لهما طيب الإقامة بين أهلهم وذويهم وأبنائهم.
* وأضاف الأستاذ/ خالد حيلان الوهبي إلى أن هذه الزيارة الطيبة تتجسد فيها معانٍ عظيمة وسلوك قويم أثبتته قيادتنا المحنكة وما زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لمركز عقلة الصقور هذا اليوم الجميل ومشاركتهم إخوانهم وأبناءهم أفراحهم بالمشاريع الهامة الجديدة إلا تجسيد لتلك المعاني النبيلة وتثبيتٌ لهذا المنهج القويم ولهذا حرص سمو أمير منطقة القصيم على تلبية دعوة أهالي العقلة حيث يثبت أنه دائماً قريب منهم يبادلهم حباً بحب ووفاء بوفاء فأهلاً وسهلاً.
* وذكر /مهل راشد الحربي:
السعد يكمل ويشع نوره في أرجاء منطقة العقلة ونحن نعيش أسعد اللحظات بتواجد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم فمرحباً بسموه أباً وقائداً وبصحبه الكرام.
ولقد تعود الناس في منطقة القصيم منه حفظه الله على مثل هذه الزيارات الميمونة وتفقد احتياجات المواطنين ومتطلباتهم وكذلك المشاركة أفراح الأهالي ولا سيما أن هناك افتتاح العديد من المشاريع التنموية والحضارية في المنطقة والتي هي ثمرة من ثمار حكومتنا الرشيدة في سبيل توفير سبل الرفاهية والحياة الهانئة للمواطن والنهوض بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة.
* وتطرق الأستاذ/ جاسر الشطير:
بلا شك هذه الزيارة امتداد لمسيرة البناء في هذا الوطن الشامخ عزة ورفعة بفضل قيادته الحكيمة تحت ظل الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً لأبناء هذا الوطن المعطاء.وزيارة سمو أمير منطقة القصيم لعقلة الصقور بلا شك زيارة مباركة وإنه لمن دواعي سرورنا وبهجة نفوسنا أن نراكم بيننا اليوم وأنتم تحلون ضيوفاً كراماً بين أهالي وأبناء العقلة التي ازدانت وتشرفت بزيارة سموكم الكريم وصحبكم الكرام لها .
فأهلاً بأمير الخير والحب والعطاء وهنيئاً لأرضنا ولمواطنيها بزيارتكم وشكراً لكم على تشريفكم لنا وهذه الزيارة ستظل علامة مضيئة في سبيل تحقيق الارتقاء والنمو لبلدنا العزيز علينا.
*وعبر نافع دحيم القويضي عن انطباعه للزيارة الميمونة قائلاً:إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وعضده الأيمن سمو نائبه لها مدلولها الخاص الذي لا شك أنه ينعدم في معظم الدول المتقدمة.
ويسرني ويشرفني أن أعبر بهذه السطور القليلة عن جزء قليل من مشاعر الفرحة والبهجة والغبطة التي حلت بمواطني عقلة الصقور ابتهاجاً بالمقدم الميمون وافتتاح المشاريع التنموية الحديثة. والتي تعطي مزيداً من التطور والازدهار والخير والنماء للعقلة.
فيما قال المواطن/ سفاح عبيديد الشطير: إن هذه الزيارة الكريمة من سمو أمير منطقة القصيم ليست غريبة منه حفظه الله فقد عرفناه دائماً بالعمل الدؤوب لخدمة الدين ثم المليك والوطن وما هذه الزيارة إلا دليل على قوة الترابط والتلاحم بين القيادة الحكيمة والرعية ومنطقة عقلة

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved