أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

منسوبو مستشفى عقلة الصقور:
عاقدون العزم على تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المنطقة الغالية
تحدث بمناسبة زيارة سمو امير المنطقة وافتتاحه مستشفى عقلة الصقور منسوبو المستشفى مثمنين هذا الإنجاز الكبير:
* مشرف قسم الطوارئ محمد بن عبيد السراني ذكر ان هذه المناسبة سعيدة على قلب كل مواطن وهذا مانلمسه نحن من المراجعين لدى قسم الطوارئ وانا هنا بدوري ارحب بصاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة كما ارفع اسمى ايات الشكر لمدير عام الشؤون الصحية بالقصيم والمدير العام المساعد للرعاية الأولية بالقصيم على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح هذا المستشفى.
* مدير العيادات الخارجية الاستاذ سعد سعدي الحربي قال ان هذا المستشفى جاء ثمرة لجهود المسؤولين في الشؤون الصحية بالقصيم والرعاية الصحية الأولية بالقصيم وجهود معالي وزير الصحة وبمتابعة سمو سيدي امير القصيم.
* مسؤول المتابعة عبدالله عبيد الحربي اشار الى أهمية هذا المستشفى بالنسبة لعقلة الصقور التابعة لها وقال انه سيخفف عنهم عناء السفر الى مستشفيات بعيدة.
* ويقول مدير الخدمات خالد عميش المطيري ان هذا المستشفى ثمرة لجهود جبارة واننا عاقدون العزم على تقديم افضل الخدمات لابناء هذه المنطقة الغالية في ظل توجيهات معالي وزير الصحة وسعادة المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم والمدير المساعد للرعاية الصحية الاولية بالقصيم.
* ويقول نواف جزاء الحربي «مساعد اداري بالمستشفى» يوم لن ينساه احد من ابناء هذه المنطقة التي فتح لديها مستشفى يغطي احتياجاتهم الصحية من وقاية وتشخيص وعلاج.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved