أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

فرحة غامرة
بندر بن شاكر السليمى
نعيش اليوم فرحة غامرة، بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الى عقلة الصقور.. وما هذه الزيارة إلا دليل تواصل بين القيادة والشعب فيها تفقد لأحوال الرعية وتتبع لاحتياجات المواطنين.. فتزيد المحبة ويطول العناق.. ويعم الإخاء.
انك لتسعد سعادة غامرة حينما تجد هذا الاهتمام من ولاة الأمر وفقهم الله في تفقد مناطق المملكة الحبيبة ليشاركوهم فرحتهم في مشروع قد اكتمل.. او يوفروا لهم خدمة هم في امس الحاجة اليها.
وقد أتى صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ليطل على هذا الجزء الحبيب من مملكتنا الحبيبة فيلقي نظرة حانية ويشاركنا فرحتنا في افتتاح مستشفى عقلة الصقور الذي كان لاكتماله هذا العام فرحة خاصة عند المواطنين فقد اراح الجميع من عناء السفر الى مستشفيات أخرى.. وهذا المستشفى يعد احد الخدمات الجليلة التي لم تبخل فيها حكومتنا الرشيدة على المواطنين.. ويعتبر من أهم المشاريع التي تم الانتهاء منها في عقلة الصقور هذا العام. وقد كان من ضمن المشاريع المهمة في عقلة الصقور هذا العام انشاء مركز الاشراف التربوي الذي يشهد بتطور ملحوظ في تعليم مملكتنا الحبيبة حيث يشرف هذا المركز على كل المدارس في قطاع عقلة الصقور. فأهلاً بكم يا صاحب السمو بين شعبكم واحبابكم المخلصين الأوفياء.. متمنين لكم التوفيق اينما حللتم وكلما رحلتم..
مدير مدرسة ذوقان

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved