أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

المسؤولون في عقلة الصقور:
الزيارة الكريمة تبرز مدى العناية بإنسان هذا الوطن
المشروعات الجديدة إضافة تنموية رائدة
عبر عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية في عقلة الصقور عن سعادتهم البالغة إزاء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز التفقدية لقطاع العقلة وافتتاح عدد من المشروعات التنموية فيها.
فقد تحدث في البداية الشيخ/ ضيف الله عتيق القويضي عمدة عقلة الصقور قائلاً:
إن زيارة سموه لمركز عقلة الصقور وافتتاحه لعدد من المشاريع يعكس مدى التلاحم الذي يجمع القيادة بالشعب، وهو النهج الذي أسسه باني هذه الحضارة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن )يرحمه الله( وسار عليه أبناؤه البررة من بعده لتلمس احتياجات المواطنين والسعي إلى راحتهم ورفاهيتهم.
كما رحب النقيب/ عثمان بن ذايب العقيلي مدير وحدة مرور عقلة الصقور بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بين أهله وإخوانه في العقلة مشيراً إلى أن زيارة سموه تؤكد الاهتمام المنقطع النظير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لجميع أنحاء وقطاعات المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن افتتاح هذه المشاريع في العقلة يعد قفزة تنموية كبيرة للمركز.
أما الحميدي صالح النحيت مدير البريد بعقلة الصقور فقال: إن السعادة تغمر أبناء العقلة بزيارة سموه أولاً وبتدشين هذه المشاريع التنموية التي تجسد حرص حكومتنا الرشيدة على تحقيق الرقي والازدهار بجميع بقاع المملكة كبيرها وصغيرها، فلهم منّا عظيم الشكر والامتنان، وخالص المحبة والولاء.
وقال راشد حمد البنية مدير الهلال الأحمر بالعقلة: إنني أحمد الله عز وجل على أن منحنا حكومة رشيدة والتي نستظل بظلها الذي يدر خيرات لا تحصى على المستظلين به، وما المشاريع التنموية في كافة مناطق المملكة إلا دليلاً قاطعاً على حرص قادتنا على تحقيق كل ما من شأنه رفاهية وراحة المواطن في بلد الحرمين الشريفين.
أما عبدالله بن سعد الحربي مدير الشؤون المالية والإدارية بمستشفى عقلة الصقور فقال: إن أهالي عقلة الصقور يرحبون بسمو أمير القصيم وسمو نائبه بمناسبة زيارة سموه للمركز وافتتاحه لعدد من المشاريع التنموية التي تعكس مدى اهتمام الدولة أيدها الله برقي وتطوير جميع المناطق، مقدماً في نهاية حديثه أسمى عبارات الترحيب بمعالي وزير الصحة متمنياً للجميع التوفيق الدائم.
أما حيلان سالم الوهبي فقد اعتبر زيارة سمو أمير المنطقة لمركز العقلة بأنها تجسيد للتلاحم القوي بين المسؤول والمواطن فأهلاً بسموه الكريم وسمو نائبه وصحبهم الكرام بين إخوانهم وأبنائهم في مركز العقلة.
كما أشار خالد عميش المطيري مدير الخدمات بمستشفى عقلة الصقور بأن زيارة سموه للمركز وافتتاحه لعدة مشاريع تنموية هي ثمار غرس الملك المؤسس الذي كان حريصاً )يرحمه الله( على تلمس احتياجات المواطنين والاستماع إليهم، وهو ما نراه حاضراً أمامنا في الوقت الحالي من اهتمام قادتنا )حفظهم الله( على تحقيق راحة المواطن ورفاهيته، فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وبصحبه الكرام.
وأضاف محمد عبيد السراني مشرف قسم الطوارئ بعقلة الصقور قائلاً: إننا أهالي العقلة لا نملك في هذا الوقت الذي تغمرنا السعادة فيه إلا الترحيب بسموه الكريم وصحبه الكرام بين أبنائهم وإخوانهم راجين من الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا وحكامنا من كل مكروه.. إنه جواد كريم.
وقال سعد سعدي الحربي مدير العيادات الخارجية بمستشفى عقلة الصقور: لزيارة سموه معانٍ كثيرة وسامية لعل من أهمها عدم وجود حواجز بين القيادة والشعب وهو النهج الذي يسير عليه حكامنا منذ تأسيس المملكة.. النهج الذي لا نملك إزائه إلا الدعاء إلى الله عز وجل بأن يديم علينا الأمن والأمان تحت ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
كما أشار بدر ناهس الشطير إلى أن هذه المشاريع التنموية التي نتشرف هذا اليوم بافتتاح سمو أمير القصيم لها تؤكد حرص حكومتنا الرشيدة الدائم لتطوير جميع الخدمات بالمركز بما يكفل تحقيق راحة ورفاهية المواطن وهو ما يسعى إليه قادتنا بجميع مناطق مملكتنا الغالية.
وقد رحب عبدالله عبيد السليمي مسؤول المتابعة بمستشفى العقلة بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بمناسبة زيارة سموه لمركز العقلة وافتتاحه لعدد من المشاريع حيث قال:
إن العقلة تتشرف في هذا اليوم البهيج بهذه الزيارة الميمونة التي تجدد التأكيد على حرص حكومتنا الرشيدة على تطور ونماء كافة مناطق وطننا الحبيب، راجياً من الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا ويعينهم على كل ما فيه خير هذه البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved