أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

ملحق عقلة الصقور

بتكلفة 13 مليون ريال وبحضور سمو نائب أمير المنطقة ومعالي وزير الصحة
الأمير فيصل بن بندر يفتتح اليوم مستشفى عقلة الصقور
سموه يزور عدداً من المراكز ويشرف حفل الأهالي ويفتتح مشروعات تنموية بالعقلة
سمو أمير المنطقة: ولاة الأمر حريصون على راحة المواطنين وتفقد شؤونهم في أماكن تواجدهم
* يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم الثلاثاء وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ومعالي وزير الصحة الدكتور أسامة شبكشي مستشفى عقلة الصقور العام وذلك في إطار جولة سموه التفقدية لقطاع العقلة والتي يرافقه فيها سمو نائبه للاطلاع عن كثب على أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم.. وتشمل الزيارة مراكز: القرين، الدليمية، السيح والحجازية، الذيبية، صبيح، البتراء، روضة قرادان، ثادج، عقلة الصقور، هجرة العقلة، الحيسونية، ذوقان الركايا، النقرة.
كما يشرف سموه الكريم حفل الأهالي ويفتتح مبنى المحكمة ومبنى المجمع القروي ومبنى جمعية البر الخيرية، ومبنى جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعقلة الصقور، ويدشن سموه مجسم المئوية ويفتتح مكتب الأوقاف ومعرض نشاطات الطالبات بالعقلة.
وفي تصريح لسموه الكريم بهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم سعادته بهذه الزيارة والالتقاء بالمواطنين حيث إنها تتيح للمسؤول فرصة الاطلاع عن كثب على الاحتياجات في أي مكان وإن الزيارات الميدانية استكمال للعمل المكتبي وتنفيذ لتوجيهات ولاة الأمر المستمرة والتي تؤكد على الجميع الحرص والسير على راحة المواطنين وتفقد شؤونهم واحتياجاتهم في مقار أعمالهم وأماكن تواجدهم في أي موقع من المدن والمحافظات والمراكز وتمنى سموه أن يكلل الله الجهود بالنجاح والتوفيق.
المدير العام للشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي أعرب عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على تفضله وتلطفه بافتتاح مستشفى العقلة العام مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار اهتمامات سموه المتواصلة حيال القطاع الصحي بالمنطقة إيماناً عميقاً من سموه الكريم بأهمية العنصر الإنساني باعتباره الجوهر الحقيقي للتنمية الأمر الذي يدفع نمو العمل على صحته واستقراره.
وأضاف الدكتور الغامدي مبيناً أن افتتاح مستشفى العقلة العام ثمرة من ثمرات متابعة سمو أمير المنطقة، وجهوده المخلصة التي ساهمت في تحقيق جملة التطلعات المنشودة.
كما وجه مدير عام الشؤون الصحية شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على حضوره وتشريفه هذه المناسبة الغالية.. مثمناً الدور الكبير الذي يبذله معالي وزير الصحة الدكتور/ أسامة شبكشي في سبيل الوصول بالخدمات الصحية في المنطقة لمستوى التطلعات وتحقيق الحد الأعلى من فرص النجاح المتاحة.
موضحاً في هذا الصدد أن التكلفة الإجمالية لمستشفى العقلة العام بلغت 13 مليون ريال فيما تبلغ سعته 30 سريراً ويخدم أكثر من )17000( نسمة وتتوفر فيه كافة الأقسام والتخصصات.
ويمثل المكتب الإشرافي للمراكز الصحية التابعة لخدماته والبالغ عددها سبعة مراكز صحية، كما يمتد نطاق خدماته ليشمل قرابة )45( قرية وهجرة.
من جانبهم أعرب عدد من رؤساء المراكز التي سيتفقدها سموه خلال هذه الزيارة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لزيارة سموه الكريم والوقوف بنفسه على احتياجات المواطنين.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن زيارات سموه التفقدية للمحافظات والمراكز والإدارات الحكومية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved