أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st May,2001 العدد:10442الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,صفر 1422

الاخيــرة

د. مي العيسى قدمت هدية تذكارية باسم منسوبات جامعة الملك سعود
حرم خادم الحرمين ترصد 17 جائزة للمتفوقات من الخريجات
* الرياض ظافر القحطاني:
رصدت حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة الجوهرة البراهيم، اكثر من سبعة عشر جائزة تشجيعية للطالبات المتفوقات علميا من خريجات جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة ام القرى وجامعة الإمام محمد بن سعود، منها 3 جوائز مخصصة لخريجات اقسام التمريض. وسيتم توزيع هذه الجوائز في حفلات التخريج التي تقام تحت رعايتها الكريمة.
واكدت سموها ان مثل هذه الجوائز تجسيد لدعم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لمسيرة تعليم المرأة السعودية والرفع من شأنها في جميع الميادين.
على صعيد آخر عرفانا بالجميل وتقديرا للمواقف الكريمة والبذل السخي من قبل صاحبة السمو حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم آل ابراهيم، وبمناسبة منح سموها شهادة الدكتوراه الفخرية من كلية التربية للبنات في الرياض، قدمت الدكتورة مي العيسى عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات باسم منسوبات جامعة الملك سعود هدية تذكارية لسمو الأميرة الجوهره عبارة عن طبق فضي كتبت عليه ابيات من قصيدة شعرية للشاعرة الموريتانية مباركة بنت البراء بقسم اللغة العربية بكلية الآداب بمركز الدراسات الجامعية والتي سبق وأن القيت بين يدي سموها في حفل تخرج طالبات الجامعة الدفعة السادسة والثلاثين لعام 14201421ه.
وبينت الدكتورة مي العيسى ان هذا الإهداء تعبير رمزي عن التقدير الذي يكنه منسوبات الجامعة لمواقف سمو الأميرة الجوهرة تجاه العلم وأهله والدأب الدائم على دعمهم ماديا ومعنويا لمواصلة رسالتهم السامية ادراكا من سموها ان العلم هو وسيلة التقدم والتطور والنجاح وايمانا منها بان تعليم المرأة والحرص عليه هو رصيد ثمين للأسرة السعودية التي تقوم فيها المرأة بدور واضح وجلي.



أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved