أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

محليــات

سموه يوقع عقود مياه.. ورأس اجتماعاً للعاملين بالإمارة
الأمير فيصل بن بندر يزور عدداً من محافظات القصيم
* بريدة عبدالرحمن التويجري واس:
يقوم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم يوم الثلاثاء القادم بزيارة لعقلة الصقور يفتتح خلالها مستشفى العقلة العام وتشمل الزيارة مراكز القرين، والدليمية، والسيح، والحجزية، والذيبية، وصبيح، والبتراء، وروضة قرادان، وثادج، وعقلة الصقور، وهجرة العقلة، والحيسونية، وذوقان الركايا، والنقرة، وسيفتتح سموه خلال هذه الجولة عدداً من المشاريع في عدد من المراكز التي سيزورها سموه الكريم.
كما سيقوم الأمير فيصل بن بندر يوم الاربعاء 15 صفر بزيارة تفقدية مماثلة لعدد من المراكز وهي مركز القيصومة، والهمجة، وبقيعاء الجنوبية، وبدائع الضبطان، ومسكة، والصمعورية، وضرية، وسيفتتح سموه خلال هذه الزيارة مستشفى ضرية العام، كما سيفتتح سموه عدداً من المشاريع في هذه المراكز.
وعلى صعيد آخر يوقع الأمير فيصل بن بندر رئيس مجلس ادارة المصلحة بالقصيم اليوم الاحد ثلاثة عقود لمشروعات صرف صحي ببعض مدن ومحافظات المنطقة وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة بمدينة بريدة.
وأوضح مدير عام المصلحة المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان أن المشروع الأول يشمل إنشاء شبكات صرف صحي بمدينة بريدة.
اما المشروع الثاني فيشمل إنشاء خط فائض مياه محطة معالجة الصرف الصحي بمحافظة عنيزة.
اما المشروع الثالث فهو الاشراف على تنفيذ مشروعات صرف صحي بمحافظة البكيرية والبدائع والمذنب ورياض الخبراء ومركز الخبراء السحابين.
من جهة ثانية رأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم امس الاجتماع الدوري الثالث عشر لمسؤولي امارة منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة وعدد من المسؤولين بالامارة وذلك بمقر الامارة ببريدة. وقد تم خلال الاجتماع طرح ومناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مصلحة العمل حيث صدرت عن الاجتماع التوصيات اللازمة وفق مايخدم المصلحة العامة ويساعد في دفع دفة العمل الى الامام لاظهاره بالصورة المطلوبة من حيث الدقة والسرعة والانجاز في سبيل خدمة ابناء المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved