أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

محليــات

المسئولون في الأحساء ينوهون بتخصيص جائزة لخدمة المعاقين
* الأحساء عبدالله الملحم:
^^^^^^^^^^^
عبر عدد من رؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية والأهلية وجمع من اهالي الاحساء عن تقديرهم لتخصيص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لجائزة باسم سموه لخدمة المعاقين مقدرين لسموه هذه اللفتة الانسانية.
^^^^^^^^^^^
الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير التعليم بالاحساء علق قائلاً: هي جائزة غالية من رجل كريم حفر اسمه في قلوب ابناء هذه المنطقة الغالية. وهي امتداد لجوائزه المميزة والتي تعكس حرص سموه يحفظه الله ودعمه لابناء المنطقة الشرقية لبذل الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء.واضاف المديرس بان هذه الجائزة بلاشك ستكون بمثابة حافز على دعم ورعاية هذه الفئة الغالية من مجتمعنا وتقديم افضل الخدمات لهم فلسموه الكريم الشكر والتقدير.
وتحدث الاستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء قائلاً بان جائزة سمو أمير المنطقة الشرقية لخدمة المعاقين هي بلاشك تعكس حرص سموه لرعاية هذه الفئة وتقديم افضل الخدمات لهم. وهذه الجائزة امتداد لجوائزه المميزة التي يعتز بها ابناء المنطقة الشرقية فبعد النجاحات المتواصلة لجائزة سموه للتفوق العلمي ومن ثم تخصيص سموه لجائزة الاداء المميز تأتي هذه الجائزة والتي باركها الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved