أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

محليــات

الأمير سلطان بن سلمان وصل مسقط أمس
* كتب - مندوب الجزيرة:
^^^^^^^^^^^
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة الى مسقط يوم أمس السبت وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار السيب الدولي معالي وزير التجارة والصناعة مقبول بن علي سلطان وسعادة وكيل الوزارة للسياحة الأستاذ محسن بن خميس البلوشي كما شارك في الاستقبال سعادة سفير المملكة لدى سلطنة عمان أحمد بن علي القحطاني.
^^^^^^^^^^^
وبعد ذلك التقى سموه بمعالي وزير البلديات الاقليمية والبيئية الدكتور خميس العلوي بسلطنة عمان، ومعالي الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الرواس وزير الاعلام بالسلطنة، حيث بحث معهما سموه سبل التعاون بين المملكة وسلطنة عمان في الجانب السياحي خاصة ان البلدين لديهما امكانات سياحية متنوعة وإرث حضاري وتاريخي وثقافي مشترك يمكن ان تسهم في تنشيط السياحة الخليجية.
ثم شرف سموه حفل الغداء الذي اقامه وزير التجارة والصناعة لسموه بفندق مسقط انتركونتننتال، بعد ذلك توجه سموه الى مقر الاقامة المعد لسموه.
كما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان في اليوم نفسه والوفد المرافق له بجولة على أهم معالم مسقط السياحية شملت قلعة الجلالي، والمتحف العسكري، ومتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف بيت الزبير.
هذا وسيشارك سمو الأمين العام اليوم الأحد في مؤتمر «سوق السفر العربي السادس» حيث سيلقي سموه كلمة المملكة في المؤتمر الذي تشارك فيه منظمات سياحية واقليمية وعالمية وشركات الطيران والشركات المنظمة للسفر والسياحة في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved