أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

محليــات

الأمير سلطان يدشن مهرجان الصيف بعسير ويفتتح معرض القوات المسلحة ويرعى جائزة أبها
* * أبها - محمد يحيى القحطاني:
^^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام افتتاح مهرجان أبها صيف هذا العام 1422ه نهاية شهر يونيو القادم كما يفتتح سموه الكريم معرض القوات المسلحة بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط الذي تشارك فيه فروع القوات المسلحة الأربعة بعرض ثابت وعروض جوية مثيرة وانزال مظلي رائع ومشاركة قوات الأمن العام.
^^^^^^^^^^^
كما يرعى سموه الكريم حفل جائزة أبها في عامها الثامن والعشرين التي واصلت مشوارها العريق بدعم خاص من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة بمبلغ مليون ريال. كما يفتتح سموه معرض الكتاب..
وتأتي زيارة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ورعايته لانطلاقة هذا المهرجان دعماً كريماً من سموه ودعوة للسياحة الداخلية والاستثمار في هذه الصناعة التي تعتبر رافداً قوياً من روافد الاقتصاد الوطني وتتويجاً لمشوار طويل دام أكثر من عشرين عاماً مع جهود كبيرة للجنة التنشيط السياحي حيث كانت البداية بإدارة التطوير السياحي بعسير عام 1400ه وتسعى لجنة التنشيط السياحي برئاسة الأمير خالد الفيصل الى ارضاء زوارها بكل جديد ونافع ومفيد من خلال إعداد برامج ثقافية واجتماعية ورياضية واقتصادية وترفيهية وسيكون المهرجان هذا العام تحت مسمى )كل عام وصيفكم أبها(.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved