أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

المجتمـع

محافظ طريف يرعى ختام دورة المكتب التعاوني العلمية
* طريف - محمد راكد العنزي:
اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة طريف الحفل الختامي للدورة الشرعية العلمية التي اقامها المكتب بالتعاون مع المكتب التعاوني بعرعر في الفقه وأصول الدين وشرح كتاب التوحيد في الفترة من 19 الى 30/1/1422ه.
وقد اقيم الحفل من بعد صلاة المغرب في الجامع الكبير بحضور محافظ طريف الاستاذ فارس بن نجر العتيبي مدير شرطة طريف العقيد عبدالرحمن بن تركي الشمدين وممثل وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ عبدالعزيز بن فهد الجوهر وعدد من مديري الادارات والمواطنين.
وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه احد الطلاب المشاركين بالدورة فكلمة مدير الدورة الشيخ خالد بن جريد العنزي الذي بيّن فضل طلب العلم الشرعي وأهميته في حياة المسلم .. ثم ألقى الشيخ خالد بن راشد آل رشود قاضي المحكمة الشرعية بطريف كلمة بهذه المناسبة، فكلمة ممثل وزارة الشئون الاسلامية الشيخ عبدالعزيز الجوهر الذي اثنى على الاقبال الذي شهدته الدورة من المواطنين نساء ورجالاً والذي سيشجع على اقامة العديد من هذه الدورات، وبعد ذلك قام المحافظ ومدير الدورة وممثل الوزارة بتسليم الشهادات التقديرية للجهات المشاركة بتقديم الجوائز.. وكذلك توزيع الجوائز العينية والشهادات على الفائزين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved