أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الريـاضيـة

مشاهدات من لقاء القمة
بندر بن محمد يخطف الأضواء.... ورفض للتسخين
* كتب عبدالله المالكي:
شهدت مباراة الهلال والنصر التي اقيمت باستاد الملك فهد الدولي في المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العديد من المشاهدات التي صاحبت هذا اللقاء
************
سباق جماهيري منذ العصر
فتحت أبواب استاد الملك فهد منذ الرابعة عصراً لاستقبال الجماهير الكبيرة التي امتلأت بها مدرجات الاستاد ولم يتوقف هذا الزحف حتى انطلقت صافرة حكم المباراة.
************
الأمير بندر يخطف الأضواء
قبل بدء لقاء الهلال والنصر تواجد سمو الأمير بندر بن محمد الرئىس السابق للفريق الهلالي وكان لتواجد سموه الأثر الأكبر في نفوس الجماهير التي حيته لتواجده ومتابعته المستمرة للفريق الهلالي.
************
الفريقان يرفضان التسخين قبل اللقاء
رفض لاعبو الفريقين النزول لأرض الملعب والتسخين استعداداً للمشاركة حيث اكتفى الفريقان بالبقاء في غرفة الملابس ولم ينزل لأرض الملعب إلا حارسا الفريقين محمد الدعيع ومحمد خوجلي.
************
نجيب والحبشي يتابعان المباراة
تابع نجم الفريق المحترف السابق نجيب الامام ولاعب الفريق السابق فهد الحبشي لقاء الفريق.
************
عرض لأهداف الفريقين
قامت ساعة استاد الملك فهد الدولي قبل انطلاق اللقاء بعرض كبير لاهداف الفريقين التي اختلف في تسجيلها نجوم الفريقين وكانت هذه الأهداف في مختلف المسابقات الكروية ورسمت تفاعلاً كبيراً مع جمهور الفريقين.
************
تحية خاصة
الإمام والحبشي قوبلا بتحية خاصة من الجماهير الهلالية وكانا في محل حفاوةوتقدير واستمعا كثيراً لآرائهما بين شوطي اللقاء ولكن قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق هرب نجيب بعد ان عرف ان الامور لا تسير في طريقها الصحيح.
************
الفريقان لعبا بنفس التشكيلة السابقة
لقاء الهلال والنصر شهد نفس التشكيله السابقة التي انتهت لصالح النصر ولم يغير أي مدرب أي لاعب عدا دخول النزهان بدلا من الصويلح اما النصر فقد لعب بطريقة دفاعيه والاعتماد على المرتدة.
************
الداود يختلف مع مشجع
اختلف مدافع الفريق النصراوي صالح الداود مع أحد الجماهير فعندما قام المشجع بتهنئة الداود سأله ماذا تحمل ياصالح في هذه الشنطة فرد عليه الداود فيها ابوات وعصا و«اسيام» ماذا تريد وعندما حاول الاشتباك تدخل رجال الامن واخذ الداود يلقي بعبارات الاستياء !!
************
المهنا يسقط في إدارة اللقاء
لم ينجح حكم اللقاء الدولي عمر المهنا في قيادة المباراة إلى بر الأمان وكانت قراراته عكسية وغريبة لدرجة انه تغاضى كثيراً عن المخاشنات وضربة الجزاء الهلالية الصريحة التي لم يحتسبها.
************
جماهير النصر تحتفل بالملعب
احتفلت الجماهير النصراوية كثيراً في استاد الملك فهد بعد اطلاق الحكم صافرته وقد رقصت هذه الجماهير مشاركة نجوم الفريق الذين حققوا التأهل.
************
إدارة الاستاد تنجح في التنظيم
فرضت الايدي العاملة باستاد الملك فهد الدولي النظام الجيد على جميع منافذ الاستاد وداخل الساحة وكانت رائعة في تسيهل كافة الأمور التنظيمية بعيدا عن الدخول في مهاترات مع الجمهور فكل شخص كان يعرف دوره وهذا يسجل للمهندس سلمان نمشان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved