أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الريـاضيـة

فواصل
* لم يقدم الحكمان ابراهيم العمر وعمر المهنا جديدا وهما يقودان مباراتي الاياب في المربع الذهبي. فماذا ينتظر ان يقدم حكمان سبق لهما تحويل بطولات وكؤوس في مباريات نهائية من فرق الى اخرى باخطائهما.؟!!
* رسوب المهنا كان متوقعاً. فهذا الحكم التوفيقي عندما يقود مباراة كبرى وحساسة يبحث عن اخراجها بالتعادل هروباً من تحمل مسؤولية اتخاذ اي قرار وخوفاً من هجوم الفريق الخاسر.
* افضل تعبير لحال التحكيم في المربع صدر من سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي عندما قال «لا حول ولا قوة الا بالله في تحكيم كهذا. وانا لله وانا اليه راجعون»!!
* مشجعو الكرة السعودية شعروا بالاسى والاسف على حال التحكيم المحلي وخصوصا وهم يشاهدون الحكم السعودي العالمي عبدالرحمن الزيد يقود بامتياز لقاء البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم.!!
* الاتحاد والنصر بريئان مما فعله العمر والمهنا والعقيلي ولا يمكن ابدا ان يتحملا ما ارتكبه هؤلاء الحكام من اخطاء غيرت في نتائج المباريات واجحفت بحق الفرق الاخرى.
* الاول والثاني «الاهلي والهلال» في نهاية الدور التمهيدي اصبحا يتنافسان على المركزين الثالث والرابع في حين النصر والاتحاد «الثالث والرابع» يتنافسان على الكأس والبطولة.!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved