أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الريـاضيـة

في اجتماع مصارحة بين إدارة الرائد وشرفييه!!
تجديد عقد شينا.. وعرض نجاي على قائمة الانتقال واستثمار واجهات النادي
* بريدة ماجد التويجري:
عقدت ادارة نادي الرائد اجتماعا هاما مع اعضاء شرف النادي مساء يوم الاثنين الماضي وذلك لمناقشة اوضاع الرائد هذا الموسم وتقييم المستوى العام للفريق الاول وبيان السلبيات والايجابيات.
هذا وقد كان ابرز محاور النقاش هو التكاليف المالية التي على النادي ومحاولة ايجاد (مخرج) لحل هذه الازمة والتي تفاعل معها اعضاء الشرف. كذلك تم تشكيل لجنة فنية مالية تهتم بشؤون احتراف اللاعبين السعوديين والاجانب والسعي الى حل جميع مشاكلهم المالية وتضم اللجنة عبدالمحسن السعيدان وعبدالعزيز المسلم وفهد الربدي وعبدالله القناص والذي انضم لهذه اللجنة نظرا (لخبرته) في هذا المجال.
كذلك تم تشكيل لجنة من امانة اعضاء الشرف تكون (مساندة) للادارة وايضا جمع التبرعات ويرأسها عبدالله المبارك وعبدالعزيز البليهد وخالد السيف ومحمد الدغيري اضافة الى الاعضاء السابقين عبدالرحمن الفراج ويوسف التويجري.
كما نوقش في هذا الاجتماع (استثمار) واجهات النادي الشرقية والغربية بحيث ان العائد من هذا الاستثمار يكون في صالح النادي ويجري التنسيق حاليا مع مستثمرين كبار من خارج المنطقة.
هذا وقد تم النقاش حول الامور الفنية للفريق الاول لكرة القدم حيث تمت الموافقة (الجماعية) على تجديد عقد المدرب البرازيلي تشينا براتب شهري قدره ثلاثة آلاف دولار وبدون مقدم عقد وشرط جزائي.
اما بخصوص اللاعبين الاجانب فقد تمت الموافقة (بالاجماع) على عرض اللاعب السنغالي مودي نجاي على قائمة الانتقال نظرا لعدم تقديمه المستوى المأمول كذلك مطالبته بمبلغ ستة آلاف دولار كراتب شهري وخمسين الف ريال مقدم عقد. اما اللاعب السنغالي الآخر علي مال فعقده ما زال ساريا ولم يبت في امره.
هذا وقد (تفاجأ) اعضاء الشرف بالمبالغ التي صرفت على اللاعبين الاجنبيين والذين كلفوا النادي (622) الف ريال من تاريخ 1/7 وحتى 30/1 ورأوا ضرورة الاستغناء عنهما او احدهما نظرا لتكلفتهما الكبيرة على خزينة النادي والبحث عن لاعبين اخرين يكونون اقل تكلفة ويرضون الطموحات.
كما تم في هذا الاجتماع مصارحة اعضاء الشرف من حيث الدعم المادي والذين وعدوا الادارة بتقديم الدعم المرضي كذلك الوقوف مع النادي اولا بأول. كذلك تم الاطلاع من قبل اعضاء الشرف على ما تم صرفه من مصروفات وايرادات لهذا الموسم.
اما بخصوص اللاعبين السعوديين (المحترفين) فقد تم برمجة صرف مستحقاتهم من 1/7 الى 30/1 والبالغة (240) الف ريال.
نقاط من الاجتماع
حضر الاجتماع عدد من اعضاء الشرف امثال عبدالعزيز المسلم وفهد الربدي وعبدالعزيز البليهد ويوسف العمار وصالح الدريبي وعبدالله القناص.
عبر عدد من اعضاء الشرف عن سعادتهم لمثل هذه الاجتماعات والتي تخدم النادي مستقبلا.
في بداية الاجتماع طالب الحضور نسيان (الماضي) والتفكير بالحاضر.
وجه اعضاء مجلس الادارة الشكر والتقدير من قبل اعضاء الشرف على المجهودات التي عملوها وبذلوها لخدمة النادي.
كان ابرز ما في الاجتماع هو مناقشة الامور المالية التي تخص النادي. اغلب الآراء التي طرحت من قبل الاستاذ عبدالله القناص كانت سديدة ووجدت قبولا تاما.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved