أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الريـاضيـة

على كأس أمير منطقة مكة المكرمة
الأمير مشعل بن ماجد يرعى الحفل الختامي لبطولة قفز الحواجز الرابعة
* رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة الخميس الماضي الحفل الختامي لبطولة قفز الحواجز الرابعة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة وذلك بمركز المطبقاني للفروسية.
وفور وصول سموه للمقصورة الرئيسية انطلقت منافسات الشوط الختامي على كأس سمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز حيث جاء في المركز الاول شادي غريب من سوريا الشقيقة وفي المركز الثاني ياسرالشريف من سوريا الشقيقة وفي المركز الثالث خالد العيد من المملكة .. بعدها قام سموه بتتويج الفرسان الفائزين مهنئهم بالفوز.
وعقب الحفل ادلى سمو الامير مشعل بن ماجد بتصريح شكر فيه الدكتور حامد المطبقاني على حسن التنظيم واخراج البطولة بالشكل المشرف الذي يليق بسمعة الفروسية السعودية 00 آملا من الاخوان في اللجنة المنظمة في السنة المقبلة تقديم جوائز افضل ومستويات افضل من قبل الفرسان المشاركين.
واشار سموه الى ان مشاركة الفرسان العرب من الدول الشقيقة في البطولة ساهمت في رفع مستوى المنافسة وهو ما نطمح اليه بأن تكون الفروسية في مقدمة الدول العالمية خاصةبعد الانجازات الاخيرة التي تحققت في اولمبياد سيدني.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved