أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

محليــات

يقام بمركز الملك عبدالعزيز تضامناً مع الشعب الفلسطيني
تعليم الرياض ينظم اليوم معرض جراحات الأقصى
*الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
تقيم إدارة الثقافة والمكتبات بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم السبت معرض «جراحات الاقصى وذلك بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع.
وسيتخلل المعرض محاضرات وامسيات شعرية بعد صلاة العشاء كل يوم ماعدا يوم الأربعاء.
أوضح ذلك مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي. الذي عبر عن سعادته لإقامة هذا المعرض والذي تأتي اقامته استمرارا للدعم المتواصل من المملكة والاهتمام بقضية «فلسطين» وتمشياً واهتمام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض رئيس لجنة دعم انتقاضة القدس وسموه حفظه الله أولى هذه القضية جل عنايته واهتمامه. وقال د. المعيلي ان هذا الوطن سوف يسهم بإذن الله بالتعريف «بالحق الفلسطيني المشروع» وكذلك التوضيح لما تتعرض له القدس من قبل اليهود وقدم د. المعيلي عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم في اقامة هذا المعرض.
الجزيرة تلتقي بعدد من الطلبة الفلسطينيين
حيث تحدث في البداية الطالب رامي هندي: فقال أولاً أشكر الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على اقامة هذا المعرض. وليس هذا بمستغرب على المسؤولين في المملكة حيث ان هذا الاهتمام قديم جدا. فمنذ عهد الملك عبدالعزيز وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وقال الطالب سامر حسونة لا شك ان اقامة معرض جراحات الاقصى يؤكد اهتمام المملكة بقضية فلسطين ولا شك أن اقامة مثل هذا المعرض سوف يساهم بالتوضيح لكل ما يعانيه الاقصى من اليهود الحاقدين. أشكر تعليم الرياض واتمنى للجميع التوفيق. كما تحدث الطالب عبدالله فتحي مراد. فقال لاشك ان الاستمرار في التعريف بقضية فلسطين. وما يعانيه الاقصى من اليهود شيء مهم للغاية وهذا بإذن الله سوف يسهم في اعادة الحق الى نصابه. وفي المملكة نتابع بالسعادة والفرحة حرص واهتمام المملكة بقضية فلسطين ونشكر القائمين على هذا المعرض.
كا تحدث الطالب اسامة الشاعر فقال : اننا نقدر بالشكر والعرفان والامتنان موقف المملكة المشرف تجاه قضية العرب الأولى قضية «فلسطين» وان اقامة هذا المعرض مهم للغاية للتعريف بما يتعرض له الاقصى والمملكة أولت قضية فلسطين جل عنايتها واهتمامها اشكر القائمين على هذاالمعرض.
كما تحدث الطالب عبدالله جهاد عبدالمنعم فقال انني سعيد بإقامة هذا المعرض الذي لا شك سوف يسهم بالتعريف بهذه القضية وما يعانيه الفلسطينيون من ظلم وجور اليهود. اشكر المسؤولين في المملكة على اقامة هذا المعرض.
كما تحدث الطالب ابراهيم شهاب الدين فقال في الحقيقة ان اقامة معرض جراحات الاقصى صباح اليوم يأتي ضمن اهتمامات المملكة بقضية فلسطين واختيار هذا الوقت مناسب جدا. فالكل يشاهد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من الظلم والحصار والتجويع وهدم المنازل وابادة الاخضر واليابس. على ارض فلسطين الحبيبة نحن نتمنى اهتمام المملكة بهذه القضية ونشكرهم على ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved