أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

محليــات

وكيل محافظة الأحساء خلال حضوره لقاء الصم والبكم :
البراك: المملكة أولت هذه الفئة الغاليةعنايتها ..بتأهيلها ورعايتها
* الأحساء عبدالله الملحم:
أكد وكيل محافظة الأحساء خالد البراك على الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بالمعوقين أيا كانت اعاقتهم.
مشيراً إلى أن الخدمات التي تقدمها الدولة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا لا يختلف عليها اثنان من خلال إحداث المعاهد والمراكز المتخصصة بهدف تأهيلهم ورعايتهم حتى يساهموا في خدمة هذا الوطن المعطاء.جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال حضوره للحفل الختامي لفعاليات اللقاء الأخوي للصم والبكم من مختلف مناطق المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم على صالة المحاضرات بالغرفة التجارية والصناعية بالأحساء.
وكان الحفل قد بدء بالقرآن الكريم ثم القى عريف الحفل الرائد مدني بدوي كلمة عبر من خلالها عن الرعاية التي يحظى بها المنتمون للصم والبكم من حكومتنا الرشيدة. وناشد رجال الأعمال في محافظة الأحساء بمد يد العون والمساعدة لهم.
بعده ألقى أمين عام الغرفة التجارية والصناعية بالأحساء عبدالعزيزالعياف كلمة رحب فيها بحضور وكيل محافظة الأحساء كما عبر عن سروره باحتضان الغرفة التجارية بالأحساء لهذا اللقاء الأخوي للأخوة من الصم والبكم من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا حرص الغرفة التجارية والصناعية بالأحساء ومن خلال لجنة خدمة المجتمع تقديم الدعم والمساعدة لهذه الفئة الغالية من مجتمعنا ثم القى الشيخ سليمان الماجد القاضي بمحكمة الأحساء عن أهمية دعم هذه الفئة الغالية ومد يد المساعدة لهم مشيرا إلى أن هؤلاء الأحبة من بنيهم طاقات مميزة والمجتمع في حاجة لهم
وناشد رجال الأعمال ومحبي فعل الخير لدعمهم وتذليل الصعوبات التي قد تعترضهم مباركا لهذه الفئة الغالية على الجميع اجتماعهم الأخوي مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات الأخوية لدعم أواصر المحبة والأخوة بين فئات المجتمع المختلفة.
بعده ألقى عبدالرحمن الفهيد من منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض والذي يعد من أبرز المترجمين بلغة الاشارة كلمة أكد من خلالها سروره واغتباطه لهذا اللقاء شاكرا لوكيل محافظة الأحساء حضوره والذي يعد بمثابة الدعم والتقدير لهذه الفئة التي هي في أمس الحاجة للاهتمام.وفي ختام الحفل قام خالد البراك وكيل محافظة الأحساء بتوزيع الهدايا التذكارية على عدد من ضيوف اللقاء من عدد من مناطق المملكة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved