أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

محليــات

بتكلفة مليوني ريال
الانتهاء من تنفيذ مجمع مدارس جمعية بر رنية قريباً
* رنية سعد الخرجي:
انهت جمعية البر الخيرية بمحافظة رنية المراحل النهائية من مشروع مجمع المدارس الواقع في المخطط الشمالي والذي تم تشييده على مساحة اجمالية قدرها عشرة الاف مترمربع. أوضح ذلك رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة رنية الشيخ رسام بن محسن بن فائز السبيعي وقال ان تكلفة هذا المشروع بلغت اكثر من مليوني ريال مبينا انه مشروع استثماري حيوي يخدم محافظة رنية وضواحيها وسيخصص دخله وريعه لصالح اعمال الجمعية الخيرية الهادفة الى تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين والعجزة والمسنين والارامل والاسر المحتاجة.
وأشار الشيخ السبيعي الى ان مجمع المدارس يشتمل على 18 فصلاً دراسياً اضافة الى غرف مخصصة للادارة المدرسية والسكرتارية وسيتم الانتهاء من تنفيذه مع بداية العام الدراسي الجديد 1422/1423ه.
وافاد الشيخ رسام ان الجمعية خطت خطوات جبارة لتحقيق الاهداف المناطة بها ومنها شراء عمارة سكنية وتم تأجيرها على وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف ممثلة في ادارة الاوقاف والمساجد والدعوة والارشاد بمحافظة رنية وعقد دورات متقدمة في الحاسب الآلي بمبالغ رمزية يعود ريعها لصالح الاعمال الخيرية وشراء اراض تجارية في مواقع هامة بالمحافظة ومن ثم تأجيرها على أصحاب المؤسسات والشركات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved