أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

المجتمـع

للاطلاع على الحركة التعليمية بمدارس الهيئة
مديرو ووكلاء مدارس المنطقة الشرقية يزورون الجبيل الصناعية
* الجبيل عيسى الخاطر:
قام وفد يتكون من مدراء ووكلاء المدارس بالمنطقة الشرقية بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية اطلعوا خلالها على الخطط والاساليب التعليمية التي تنتهجها الهيئة الملكية بالجبيل في مدارسها والدور البارز الذي تقوم به من اجل توفير افضل السبل ومقومات التفوق للطلاب للارتقاء بمستواهم التعليمي.
وقد شاهد الوفد فيلما وثائقيا يحكي نشأة مدينة الجبيل الصناعية حتى اصبحت مدينة تضاهي اكبر المدن الصناعية في العالم. بعد ذلك تجول الوفد في ارجاء المعرض التابع لمركز الزوار حيث اطلع على نماذج ومجسمات للبنية التحتية لمدينة الجبيل الصناعية وفق افضل الخطط والتصاميم.
عقب ذلك قام الوفد بجولة على نماذج من مدارس الهيئة الملكية بمختلف مراحلها (الابتدائي والمتوسط والثانوي) شاهد خلالها الفصول وقاعات المختبر والحاسب الآلي والمكتبات. وقد اعرب الوفد عن سعادته بهذه الزيارة التي تهدف الى الاطلاع علي سير الحركة التعليمية التي تتبعها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل بالاضافة الى الاستفادة وتبادل الخبرات من اجل الوصول الى افضل المستويات التعليمية للطلاب لكي يساهموا في نهضة المملكة ويصبحوا اعضاء فاعلين في المجتمع. كما شكر الوفد المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل والقائمين على التعليم لاتاحتهم هذه الفرصة والاستفادة من هذه الزيارة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved