أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th April,2001 العدد:10438الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الفيصلي .. سفير سدير
لم يكن يوم الخميس 18/1/1422ه يوما عاديا للرياضيين في سدير عامة ومدينة حرمة بسدير خاصة.. سيكون هذا اليوم يوما من أيام الإنجازات الرياضية الكبرى لواحد من أندية سدير الحبيبة.. يوم صعود الفيصلي بمدينة حرمة بسدير الى مصاف أندية الدرجة الثانية.. ليكون سفيرا لأندية سدير ذلك الاقليم الجميل في منطقة الرياض.
إن إنجاز الفيصلي ومسيرته الطيبة بدءاً من منافسات دوري أندية سدير التابعة لمكتب محافظة المجمعة حتى صعوده المستحق لمصاف الدرجة الثانية يقف خلفه أولا وأخيرا توفيق الله عز وجل ثم وقفة الرجال من أبناء حرمة بسدير وشرفيي النادي الأفاضل.. والجهود المتواصلة والعطاء الكبير من إدارة النادي القديرة ممثلة في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ الشاب النشط والخلوق في تعامله فهد المدلج ونائبه الأستاذ الكريم عبدالله أبانمي وأمين عام النادي الأستاذ الكريم عبدالله الضاوي ومدير العلاقات العامة الزميل النشط خالد السيف وكافة الأسرة الفيصلية التي تعمل من أجل مصلحة ناديها وأقدم لهم التهنئة الصادقة على ما تحقق لهذا النادي الذي نتمنى أن يكون سفيرا موفقا لأندية سدير الحبيبة والغالية على نفوسنا جميعا، وأن يكون الفيصلي خير خلف لخير سلف - نادي الحمادة بالغاط - سفير أندية سدير في صفوف أندية سدير الصاعد مؤخرا لمصاف أندية الدرجة الأولى والذي أتمنى له مواصلة المسيرة حتى يتحقق حلم الرياضيين في سدير ليكون لهم سفراء في دوري الأندية الممتازة - دوري خادم الحرمين الشريفين - وهذا ليس على الله بعزيز فلقد كان لأندية سدير السجل المشرف والتواجد في أندية الدرجة الأولى حيث كان الفيحاء في المجمعة قد سجل حضورا رائعا مشرفا لأندية سدير الرياضية عندما استمر لسنوات في الدرجة الأولى وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود لأندية الممتاز وذلك قبل سنوات عديدة وحال دون ذلك بعض الظروف التي دائما ما تعيق أندية الظل.
أعود للسفير الجديد لأندية سدير في الدرجة الثانية وأكرر التهنئة الصادقة لهم وأناشدهم بالاستعداد للمرحلة القادمة منذ الآن لتتواصل الإنجازات.
وإذا كان هناك من يذكر فيشكر في كل عمل فإنني أهنىء على هذا الإنجاز الأخوين الشابين النشطين ابني النادي سعود الفهد وضاوي الضاوي المشرفين على الفريق الأول لكرة القدم وأتمنى لهما التوفيق مع النادي ومواصلة التفوق معه في المنافسات القادمة.وأقدم التهنئة الصادقة للأبطال أفراد الفريق وأهنئهم على ما قدموا من أداء راق ونجومية حتى وصل الفريق إلى ما وصل إليه ومنهم الكابتن نجم النادي وقائد الفريق الحميدي العتيبي ولاعب خط الوسط النجم خالد الفهد وماجد مرزوق وصالح المطيري و عيسى حقوق وكافة الأبطال نجوم النادي الأحبة وتهنئة خاصة للصديق العزيز الأستاذ وائل المدلج مشرف النشاط الرياضي وأحد أبناء الفيصلي النشطين.
كل الأماني بأن يواصل نادي الفيصلي انتصاراته ومن ثم يتوج بالصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى لنسعد نحن الرياضيين في سدير بناد آخر من أندية سدير الحبيبة يصعد في الموسم القادم إلى مصاف أندية الدرجة الثانية وهكذا حتى نرى بإذن الله تعالى أندية سدير في مصاف الأندية الأفضل في القريب العاجل إن شاء الله تعالى.
لم لا وأندية سدير الثمانية تضم نجوما واعدة وتطورها ملحوظ في مستواها ووجود إدارات شابة تديرها، وقبل الختام. أرجو لسفيري أندية منطقة الرياض وسدير بصفة خاصة الحمادة بالغاط المتأهل حديثا للدرجة الأولى والفيصلي بمدينة حرمة بسدير المتأهل للدرجة الثانية.. أتمنى لهما التوفيق وأتمنى تضافر الجهود لأعضاء الشرف والإدارة واللاعبين في الناديين ويكون تفكيرهم المحافظة على البقاء قبل التفكير بالصعود والوقت فيه كثير من المتسع لترتيب الأوراق وتفعيل الإيجابيات ومعالجة السلبيات.
وفي الختام أتمنى للرياضة السعودية كل توفيق وتقدم ورقي إن شاء الله تعالى.
ناصر بن إبراهيم العريج
حوطة سدير










أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved