أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th April,2001 العدد:10438الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,صفر 1422

الريـاضيـة

هذا رأيي بفارس نجد
إلى معشوقتي المحبوبة «الجزيرة».. لا يسعني في هذه اللحظة.. سوى التشرف بالمشاركة الثانية والتي آمل ان تنال الاستحسان اولا.. ثم آمل ألا يفهمني البعض )غلط(.. عما سأكتبه حول موضوعي الآتي:
ü في بداية الامر من الاعماق اشكر لاعبي النصر عما قدموه من جهد طيب يشكرون عليه في بطولة النخبة العربية والتي اقيمت مؤخراً في «سوريا» وحقق منها فارس نجد لقب الوصيف.. بعد ان كان على مقربة من منصة التتويج والحصول على اللقب والبطولة.. فكافة عناصر الاصفر ابدعوا وتألقوا في اللاذقية.. وكانوا بحق نجوم الدورة.. وافضل فريق في الدورة.. لولا السيئة التي احاطت بالفريق ركلة الجزاء التي اضاعها رينالدو.. واضاع معها كل شيء جميل لفارس نجد الكل لاشك استغرب ضياع اللقب.. بعد ان كان هو الاقرب والاجدر مع احترامي للفرق الثلاثة.. خصوصاً الهلال ثم الجيش.فقد كسب النصر احترام الكل في سوريا.. والكل يعتبره البطل الحقيقي غير المتوج.. فلاعبو النصر عملوا كل شيء.. الا شيئاً واحداً وقف بين الكأس والنصر.. وهو «الحظ» ولا سواه شيء.
فالحظ دوما يقف امام النصر في كثير من البطولات التي كانت هي الاقرب للنصر.. ولكنها تذهب ادراج الرياح مع المدرب العبقري آرثر جورج.. ما عدا النهائيات التي لم يوفق فيها مع فارس نجد.
وعلى العموم فصدقوني بأنه مدرب ممتاز والانسب للنصر.. بعد فورميقا وكربيجاني وسانتانا.والحظ الذي انا بصدد الحديث عنه.. آمل من الله ان يوفق فارس نجد في اعظم بطولة محلية وهي «كأس دوري خادم الحرمين الشريفين» وكأس الأمير فيصل بن فهد وكأس البطولة العربية ابطال الكؤوس وكأس النخبة بعد ان كان النصر هو الاجدر به.. ولكن الحظ سامحه الله.. ولو كان هذا الحظ رجلاً لقتلته.
ولنا رأي بهؤلاء الكتاب
حقيقة هناك كتاب رياضيون مفضلون لدى البعض من القراء الرياضيين.. وكل يحب ويعشق حسب رأيه في هواه ومن خلال مطالعتي للجزيرة عن الكتاب سأبدي رأيي بهؤلاء:
ابراهيم الدهيش :- فقلت له هذا من الكتاب الذي ارى نفسي مرغما ومجبورا لقراءة كل ما يكتب.. فمواضيعه دوما تدور حول المصداقية
عبدالله الملحم: بعيدا عن العاطفة زاويته الخاصة .. ولكنها احيانا تكون في عمق العاطفة.
سليم عبدالرزاق المرهق
سكاكا - الجوف

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved