أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th April,2001 العدد:10438الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

صحة الباحة
المزيد من المراكز الصحية سيتم افتتاحها
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عطفا على ما أوردته صحيفتكم العزيزة في عددها رقم )10401( وتاريخ 26/12/1421ه حول المقال المنشور بشأن ايجاد خدمات صحية في مركز الرميضة تحت عنوان )في الرميضة 15 الفا يعانون من نقص الخدمات(.
بداية نشكر لكاتب المقال تواصله وإنارة المسؤولين بكل ما من شأنه رفع ورقي الخدمات الصحية ودفع عجلة التقدم للنهوض بمستوى الخدمات الصحية بالمنطقة ونحن بالمديرية العامة للشؤون الصحية نرحب بالنقد البناء والهادف ليكون عونا لنا في اداء افضل الخدمات الصحية لابناء هذه المنطقة.
ونفيدكم.. بأن مركز صحي الرميضة يقوم على خدمة اكثر من 3200 من السكان المنتشرين بين الاودية حيث ان تركيبة معظم السكان هناك عبارة عن رعاة اغنام ومزارعين ومعدل المراجعين السنوي للمركز المشار اليه يزيد عن 2700 مراجع وهذا المركز يتبع محافظة قلوة ومقترح مستقبلا انشاء 3 مراكز صحية ضمن منطقة خدمات مركز صحي الرميضة وهي )الشعب الشامي، كروان السويد، الشعب اليماني( وسيفتتح بمشيئة الله تعالى المزيد من المراكز الصحية وفق توجيهات مجلس المنطقة وتوجيهات مقام الوزارة وذلك من اجل تكثيف الخدمات الصحية في المناطق الساحلية.
واذ نقدر للمواطن عبدالله مشني الزهراني ملاحظاته نأمل ان يشاطرنا في المستقبل القريب افراح وإنجازات كبيرة لمسيرة بناء النهضة الصحية بمنطقة الباحة باذن الله تعالى.
آملين التكرم بنشر هذا الايضاح عبر صحيفتكم شاكرين ومقدرين كل ما تبذلونه في سبيل انارة الوعي الصحي ونقل الحقائق بكل صدق وموضوعية.
ولكم اطيب تحياتي..
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة
الدكتور جمال عباس معتوق

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved