أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th April,2001 العدد:10438الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,صفر 1422

الاخيــرة

اخترقت الرصاصة قلبه واستقرت في العمود الفقري
مشاجرة في بريدة تنتهي إلى مقتل شاب بين إخوانه
* * بريدة - عبد الرحمن الحنايا:
لقي شاب في مقتبل عمره مساء أمس الأول في مدينة بريدة حتفه في حادثة بشعة عندما خر صريعا بين أشقائه الذين يصغرونه سنا، وذلك عندما حدث شجار عصر يوم الأربعاء بين الجاني وأشقاء المقتول انتهى بهم الأمر إلى تواعدهم للالتقاء مساء في حي مشعل بمدينة بريدة، وقد أحضر أشقاء المقتول شقيقهم للاستعانة به في حال حدوث مضاربة، وفعلا تقابلوا في الموقع المحدد بينهم ليتفاجأوا بالجاني يخرج مسدسا من جيبه بعد ان ترجل من سيارته ويصوب عدداً من الطلقات تجاه المقتول ويلوذ بالفرار.
بعدها مباشرة حضرت فرقتان من الدوريات الأمنية مع ضابط الميدان، وقامت بتطويق مسرح الجريمة للحفاظ على الأدلة المادية فيه ثم توافدت جميع الجهات الأمنية لموقع الحادث الذي عثر فيه على ظروف فارغة استعملت في عملية اطلاق النار بالاضافة إلى بعض الملابس الممزقة. وبالكشف على المقتول تبين ان رصاصة اخترقت قلبه واستقرت في العامود الفقري.
وبتوجيه من مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب تم وضع نقاط تفتيشية متفرقة لاستكمال اركان الجريمة. وفي وقت متأخر عثرت فرقة من البحث الجنائي على سيارة الجاني متوقفة عند احدى الشقق بمدينة بريدة وتم حجزها وتفتيش الموقع الا انها لم تحصل على الجاني الذي تتوفر عنه معلومات موثقة لدى جهات القبض، علما ان والد الجاني قد حضر في الليلة ذاتها إلى مركز شرطة بريدة الشمالي بعد علمه بما اقترف ابنه وقد زود مركز الشرطة بكافة ما يعلمه عن تصرفات وسلوكيات ابنه. الجدير بالذكر ان حادثة اطلاق النار وما نتج عنها حصلت مع أذان العشاء وبالقرب من أحد المساجد وقد تواجد في موقع الحادث مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد الطيب ونائبه العميد عبد القادر طلحة وقائد الدوريات الأمنية ببريدة المقدم يحيى الهباش ومساعده النقيب فهد المديهش. مما تجدر الاشارة اليه ان فرع هيئة التحقيق والادعاء العام قد باشر القضية بكافة تداعياتها من الانتقال لمسرح الجريمة ومعاينة الأدلة فيه وجمعها وتحرير كل ما يتعلق بالوصول للنتائج المرضية وقد حضر لموقع الحادث رئيس دائرة التحقيق في قضايا اعتداءات النفس الاستاذ عبدالعزيز الجهني وعضوا التحقيق في الدائرة خالد زبار الغويري ومحمد الملحم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved