أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بعد حملة انتقاد طالت خمسة حكام بينهم مغربي وليبي..
ماذا سيقول (الناديان) عن المهنا؟؟
* كتب علي الصحن:
^^^^^^^^^^^^^
تمثل مباراة اليوم عبئا كبيرا على الطاقم التحكيمي المكلف بإدارتها وذلك بعد موجة الانتقادات الواسعة التي طالت حكام المباريات الخمس التي جمعت الفريقين حتى الآن هذا الموسم، وهي انتقادات جاءت بمبرر احيانا وبلا مبرر احيانا اكثر!!
^^^^^^^^^^^^^
وكان العالمي سعيد بلقولة قد ادار اللقاء الاول على نهائي البطولة العربية في الرياض، ولأنه احتسب ضربة جزاء صريحة سجل منها الهلاليون هدف الكسب الذهبي فقد شن عليه النصرايون حملة قوية شككوا فيها بمستواه وبأنه موقوف من التحكيم في بلاده وأشياء اخرى لا مبرر لاجترارها من جديد!!
ووقع الدولي محمد السويل في عدة اخطاء لمصلحة الفريقين وتغاضى عن بعض الالعاب في لقاء الفريقين الثاني فأوقف حتى اشعار آخر وهو ايضا تلقى هجوما من منسوبي الناديين حتى الهلال الذي فاز يومها (2/1)!!
وسجل يوسف الثنيان هدفا خالدا في آخر دقيقة من لقاء الفريقين الثالث عدل به الكفة في وقت كان النصراويون يستعدون للاحتفال بالفوز، فطال الانتقاد النصراوي الحكم معجب الدوسري الذي لم يقع في اخطاء مؤثرة يومها!!
واحتج الهلاليون كثيرا على الليبي عبدالحكيم الشلماني الذي قاد لقاءهم بالنصر في البطولة العربية لأندية النخبة استنادا الى تغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء يرون صحتهما عندما لامست الكرة يد مدافع النصر الحارثي داخل منطقة الجزاء مرتين على مدار الشوطين.. بيد ان الاحتجاجات الهلالية ازدادت ضراوة بعد لقاء الفريقين الاسبوع الماضي والذي شهد اخفاقا تحكيميا من قبل العقيلي لدرجة ان هلاليا بارزا بحجم الامير بندر بن محمد تساءل عن كيفية اسناد مباراة بهذه الاهمية.. لرئيس رابطة مشجعي النصر في عنيزة!!
واليوم يختتم الفريقان لقاءاتهما مع بعض هذا الموسم في موقعة منتظرة.. فكيف سيكون شكل التحكيم.. وكيف سيعلق عليه كل طرف بعد المباراة؟

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved