أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th April,2001 العدد:10436الطبعةالاولـي الاربعاء 1 ,صفر 1422

الريـاضيـة

تأكد مشاركة نور.. وعودة الصقري أساسياً..
أوسكار يفاجئ الأهلي بالمسعد
* جدة - عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^^^^^^
أنهى الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم استعداداته لخوض لقائه المرتقب مساء اليوم أمام فريق النادي الأهلي في اياب المربع الذهبي لدوري خادم الحرمين الشريفين وكانت استعدادات الفريق قد انطلقت منذ مساء الخميس الماضي وهو اليوم الذي تلا لقاء الذهاب مباشرة. وكان المدرب البرازيلي للفريق أوسكار قد عمد في الأيام الماضية إلى اقامة تمارين صباحية ومسائية لفريقه بغية رفع المعدل اللياقي لللاعبين خاصة وأن المباراة قد تمتد إلى أشواط اضافية من أجل حسم أمورها. وبدأ أوسكار في رسم الملامح الرئيسية للأسماء التي سيبدأ بها المباراة إلى جانب اللاعب خالد مسعد الذي قدم في تدريبات الفريق الأخيرة مستويات جيدة وتمكن من تنفيذ كل التطبيقات التكتيكية التي طلبها منه مدربه وبشكل متقن وهو الأمر الذي يرشحه لتسجيل حضور أول مع الفريق الاتحادي الذي انتقل إلى صفوفه قبل أربعة أشهر من الآن.
^^^^^^^^^^^^^^^
هذا وقد امتازت التمارين الاتحادية بالسخونة والقوة حرصاً من الجميع على تجاوز الأهلي والوصول إلى أهم نهائيات الموسم الكروي..
إلى ذلك استطاعت «الجزيرة» اختراق حاجز السرية الذي فرضه أوسكار على تمارين الفريق اعتباراً من مساء الأحد الماضي.. حيث أجرى المدرب الاتحادي مناورة جمعت الفريق الأساسي والرديف وشهدت مشاركة فاعلة لنجوم الفريق الخليوي والمسعد وفهد الخطيب وحسين الصادق.
هذا وينتظر أن يبدأ الفريق الاتحادي مباراة اليوم بنفس الأسماء التي بدأ بها المباراة السابقة باستثناء عودة ساعد الدفاع الأيسر صالح الصقري بعد انتهاء ايقافه بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الهلال في نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد قبل اسبوعين. وفي شأن اتحادي آخر تأكدت مشاركة اللاعب محمد نور في مباراة الليلة إذ ان رصيده من البطاقات الصفراء اثنتان فقط حصل عليهما أمام الأهلي في الدور التمهيدي ذهاب المربع الذهبي، وكانت أقوال قد ترددت بأن لدى اللاعب ثلاث بطاقات تمنعه من المشاركة اليوم..

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved