أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th April,2001 العدد:10436الطبعةالاولـي الاربعاء 1 ,صفر 1422

الريـاضيـة

مباراة )الرد( هل تشكل عبئا ثقيلا على نجوم الأهلي اليوم
* جدة عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^^^^^^
من سيفوز الليلة؟
سؤال تصعب اجابته خاصة وان كل قارىء ومتابع قد يجيب بما يتمنى فقط في داخله دون النظر لمستوى الفريقين وما يحيط بالمباراة من ظروف وملابسات وتوفيق وتحكيم فالبعض يرى ان الاقبال الجماهيري الشديد يمثل عبئا نفسيا ثقيلا على اللاعبين واذا سألت احدهم هل تفضل ان تقام المباراة بدون جمهور خاصة الفريق الاهلاوي الذي يواجه ضغوطات نفسية دائمة من جماهيره التي تطالبه بتجاوز منافسه وتحقيق البطولة في ظل التفوق الملحوظ للاتحاد في المنافسات الاخيرة وآخرها الموسم الماضي عندما فاز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
^^^^^^^^^^^^^^^
ومن المؤكد ان الجماهير الاهلاوية لن تعفي لاعبيها في حالة الاخفاق هذه المرة وعدم التأهل الى نهائي كأس دوري خادم الحرمين وهي الجماهير التي تعد سندا قويا للاعبين يمنحهم الثقة داخل الملعب.
وهنا لابد من تساؤل حول التوقع لما ستسفر عنه المباراة.. فالبعض سيقول انه وبالاستناد الى المباريات الاخيرة التي انتهت بالتعادل فإن الفريقين ربما تعادلا ايضا ولكن الوضع يختلف اليوم عما سبق اذ لا تعادل اليوم ولابد من الحسم خاصة وان عروس البحر الاحمر تنتظر عريسها الجديد هل هو من الرحاب موقع القلعة او من الصحافة مقر العميد فالصراع الشديد بين الفريقين سيكون قويا لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فلمن تقرع الطبول في النهاية؟ ومن يكون صاحب الكلمة الفصل في اللقاء الاهم بين الفريقين هذا الموسم؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved