أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th April,2001 العدد:10436الطبعةالاولـي الاربعاء 1 ,صفر 1422

الريـاضيـة

يقابل «سيالت» الجمعة.. وإعلان نتيجة التشخيص الطبي السبت
التمياط يغادر اليوم إلى فرنسا
* *كتب عبدالله المالكي:
^^^^^^^^^^^^^^^
يغادر اليوم الأربعاء الرياض لاعب الوسط الهلالي الدولي نواف التمياط متوجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك لاجراء الكشوفات الطبية على اصابته التي يعاني منها في ركبته اليمنى وسوف يجري كشوفاته تحت اشراف البرفسور الفرنسي «سيالت» الذي أجرى العديد من العمليات الجراحية لمشاهير الرياضة.
^^^^^^^^^^^^^^^
وكان التمياط قد تعرض لهذه الاصابة أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد في مسابقة كأس ولي العهد وخرج متأثراً بها ولم يكمل المباراة وقد أظهرت الأشعة المغناطيسية التي اجراها في مستشفى دلة تحت اشراف الدكتور سالم الزهراني عن وجود قطع بالرباط الصليبي والتي سبق أن أجرى لها عملية مماثلة قبل عشر سنوات.
إلا أن نواف أجرى كشفاً طبياً آخر أوضح نتيجة أخرى مخالفة حيث تبين أن لديه شرع في الركبة وذلك من خلال الكشف السريري الذي أجراه في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال قد تكفل بعلاج التمياط على حسابه الخاص من أجل ضمان تعافيه سريعاً وعودته لمشاركة فريقه ومنتخب بلاده في أقرب وقت ممكن.
هذا وسيرافق التمياط إلى فرنسا الدكتور الفرنسي «سيالت» وسوف يعلن يوم السبت القادم النتيجة النهائية من خلال التشخيص الذي سيجريه الدكتور له. والفترة التي تستغرق عودته لمداعبة معشوقته.
وكان التمياط قد قدم في الموسمين الماضيين مستويات راقية على كافة المستويات المحلية والعربية والآسيوية ونال العديد من الألقاب أبرزها فوزه بأفضل لاعب في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري وفوزه بأفضل لاعب في بطولة الأمير فيصل أبطال الكؤوس وفوزه بأفضل لاعب آسيوي لشهر ديسمبر لعام 2000م وفوزه بلقب أفضل لاعب عربي لعام 2000م.
أما البطولات التي شارك بها وحققها مع فريقه رغم أنه لم يتجاوز بعد الخامسة والعشرين إلا أنه تذوق مع فريقه أنواع البطولات وأجملها التي تزين بها الفريق الهلالي وعددها أربع عشرة بطولة وهي:
كأس خادم الحرمين الشريفين لعامي 1416ه 1418ه.
كأس سمو ولي العهد لعامي 1415 1420ه.
كأس الأمير فيصل بن فهد لعام 1420ه.
كأس الأندية العربية أبطال الدوري لعام 1416ه.
كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس لعام 1421ه.
كأس مجلس التعاون الخليجي لعام 1418ه.
كأس بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكأس السابعة لعام 1417ه.
كأس بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري لعام 1420ه .
بطولة السوبر الآسيوي لعام 1417ه 1420ه.
بطولة الصداقة الدولية الرابعة 1421ه.
بطولة النخبة العربية السابعة 1422ه.
ونواف التمياط تاريخه القصير الذي لم يتجاوز عمره الكروي بعد العشرة مواسم حقق العديد من الانجازات فقد شارك في أكثر من )43( لقاءً دولياً وسجل خلالها أكثر من 43 هدفاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved