أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th April,2001 العدد:10436الطبعةالاولـي الاربعاء 1 ,صفر 1422

محليــات

فتح باب القبول بمركز التدريب البيطري بالأحساء
* الرياض الجزيرة:
أعلنت وزارة الزراعة والمياه هيئة الري والصرف الصحي بالاحساء عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بمركز التدريب البيطري والانتاج الحيواني بالاحساء للعام الدراسي 1422/1423ه.
وحددت الهيئة شروط القبول بأن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة بتقدير لا يقل عن جيد وتعبئة بيانات الاستمارة المخصصة للالتحاق بالمركز واستيفاء الاوراق خلال مدة التسجيل واجتياز المقابلة الشخصية واجتياز الكشف الطبي.
والاوراق المطلوبة: اصل المؤهل الدراسي مع صورة منه واربع صور شمسية وشهادة حسن سيرة وسلوك من المدرسة التي نال منها شهادة الكفاءة وصورة من بطاقة الاحوال المدنية او سجل العائلة.
ويقدم المركز مزايا اثناء الدراسة هي: تأمين السكن للطالب ويمنح الطالب مكافأة شهرية قدرها اربعمائة ريال ويمنح الطالب بدل اعاشة قدرها ستمائة ريال شهريا ويؤمن للطالب الكتب والادوات الدراسية والرياضية مجانا وتتاح للطالب فرصة الاشتراك في دورات تدريبية اثناء العطلة الصيفية.
وتمتد الدراسة بالمركز لثلاث سنوات يمنح بعدها الطالب الدبلوم الثانوي للمساعدين الفنيين في البيطرة والانتاج الحيواني.
والمزايا بعد التخرج هي: يعين الخريج على المرتبة الخامسة في حالة توفر الوظائف المناسبة وبموجب نظام الخدمة المدنية وبامكان الخريج مواصلة دراسته الجامعية في مجال تخصصه واتاحة الفرصة للالتحاق بدورات فنية متقدمة في مجال تخصصه.
وتبدأ عملية التسجيل والمقابلة الشخصية اعتبارا من السبت 24/3/1422ه وينتهي تسجيل الطلبة بنهاية دوام يوم الاربعاء 6/4/1422ه وتقدم الطلبات الى ادارة المركز بالاحساء على العنوان التالي:
مركز التدريب البيطري والانتاج الحيواني بالاحساء ت: 5300109 ص.ب: 573 31982 الاحساء طريق الظهران.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved