أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th April,2001 العدد:10436الطبعةالاولـي الاربعاء 1 ,صفر 1422

الاقتصادية

10 سيارات و18 جائزة كبرى وسيارة رابعة غداً
حنان وربيعة وشريفة يفزن بثلاث سيارات في مركز النخبة التجاري
* الرياض مندوب الجزيرة:
تتاح الفرصة مرة أخرى مساء يوم غد الخميس في مهرجان مركز النخبة التجاري للفوز بالسيارة الرابعة على التوالي من مجموعة 10 سيارات خلال مسابقة المركز التي تستمر ثلاثة أشهر.
وكانت السيارة الأولى التي فازت بها السيدة حنان القويفلي في الأسبوع الأول والسيارة الثانية وفازت بها السيدة ربيعة ناصر وذلك خلال الأسبوع الثاني من بدء فعاليات مهرجان مركز النخبة التجاري وحققت المواطنة شريفة محمد فراج الفوز بالسيارة الثالثة للأسبوع الثالث إضافة إلى توزيع عدد 18 جائزة قيمة كل يوم خميس عبارة عن أجهزة كهربائية ومنزلية كبيرة وأطقم ذهب وأثاث منزلي على المتسوقين.
وفيما نوهت إدارة المركز بجميع الفائزين بجوائز يوم الخميس الماضي إلى سرعة استلامها وأعلن عنها وهي على النحو التالي: انعام العليان، رهف الهويش، إيمان بلال، دعاء مبارك، وضحاء المطيري، كوثر الحميداني، نورة البرخيل، سارة رزيق، عزيزة حسين، انيسة مانع، منى محمد، سارة مسفر الشويعر، اسماء موافي، هند السليمان، ليلى العكيل، نورة الهضيبان، ريم السويلم، ابتسام الدايل. «من صاحبة الليلة السعيدة؟» مهرجان بدأ يلوح بالأفق ويحقق صدى واضحاً، إذ يقوم مقدم برنامج الأطفال بالتلفزيون السعودي محرر صفحة أطفال الجزيرة المذيع المعروف بدر العبدان بتقديم المسابقة يوم غد الخميس وبحضور مندوب الغرفة التجارية بالرياض بإجراء عملية السحب مع الأطفال الصغار لادخال روح التنافس بينهم فيما سيقوم بتوزيع هدايا قيمة على الأطفال المرافقين لأهاليهم والذين سيتوافدون لحضور المهرجان وهي أيضاً دعوة خاصة لأحبائنا الصغار لمرافقة أهاليهم في هذا المهرجان المتميز.
الجدير بالذكر ان مركز النخبة التجاري قد اكمل الاستعدادات مؤخراً لاقامة هذا المهرجان الكبير الذي بدأ منذ غرة شهر محرم الماضي تحت شعار «من صاحبة الليلة السعيدة؟» ويهدف المهرجان إلى مواكبة التطور والتميز الذي حظيت به معارض ومتاجر المركز لتكون هناك فرصة مناسبة للمتسوقين للاطلاع والاستفادة من العروض المتميزة لمعارض الأقمشة والملابس والأزياء النسائية والأطفال والعطورات والأنشطة الأخرى المختلفة داخل السوق.. الموعد يتحدد مساء غد الخميس وهو الأسبوع الرابع لمهرجان مركز النخبة المميز للفوز بالسيارة حيث يتم توزيع الكوبونات مجانا لكل الزائرين كما يعاد السحب على جميع الكوبونات السابقة لكي تتاح أكبر فرصة للمشاركات للفوز بالجوائز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved